تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

قطار الشباب إلى مدينتي الأقصر وأسوان مازالت الفرصة متاحة

قطار الشباب إلى مدينتي الأقصر وأسوان مازالت الفرصة متاحة

قطار الشباب إلى مدينتي الأقصر وأسوان مازالت الفرصة متاحة

متابعة / سحرالشريف

تواصل وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية قطار الشباب إلى مدينتي الأقصر وأسوان خلال الفترة من 25مارس الجاري إلى 1 ابريل المقبل2021.

الشروط الأساسية للمشاركة:

السن من 18حتى 40 سنة ولا يسمح باصطحاب أطفال نهائياً أو أسر.

يتم استبعاد من سبق لهم الاشتراك في الرحلة بالموسمين الماضيين (شتاء2018 / 2019 وشتاء 2019 / 2020) طبقا للرقم القومي المسجل على موقع الوزارة.

ارتداء الكمامة الطبية إلزامي لجميع المشاركين في الرحلة بداية من استقلال القطار وفي جميع خطوات ومزارات البرنامج وأماكن الإقامة ووسائل الانتقالات الداخلية وحتى العودة بالقطار.

يتم توقيع الكشف الطبي للمشاركين بمعرفتهم وعلى نفقتهم بما يفيد خلوهم من أمراض القلب والجهاز التنفسي والصرع والأمراض المعدية والمزمنة (الكشف الطبي يكون من أي مستوصف حكومي او خاص)

يتم تسليم أصل الكشف الطبي وصورة بطاقة الرقم القومي بالمديرية أثناء سداد اشتراك الرحلة.

يتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة بعد الاطلاع على الشروط والموافقة عليها والتوقيع على الإقرار ولا يعتبر الحجز نهائياً إلا بعد السداد بالمديرية.• قيمة الاشتراك للشباب (800) جنيهاً للفرد الواحد تسدد بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك بأسبقية السداد بالمديرية وليس بأسبقية التسجيل على الموقع.

قيمة الاشتراك للفتيات (1000) جنيهاً للفرد الواحد تسدد بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك بأسبقية السداد بالمديرية وليس بأسبقية التسجيل على الموقع.

يتم إقامة الفوج بالكامل بالأقصر (الفتيات في فنادق بالأقصر والشباب بمركز التعليم المدني بالأقصر) وذلك لوجود أعمال تطوير بالمدن الشبابية بالأقصر وأسوان.

يتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة بعد الاطلاع على الشروط والموافقة عليها والتوقيع على الإقرار ولا يعتبر الحجز نهائياً إلا بعد السداد بالمديرية. من خلال الرابط الإلكتروني:

• https://www.emys.gov.eg/youth/youth_train

يتم تنفيذ البرنامج بأسوان بالأتوبيسات من الأقصر إلى أسوان والعودة للأقصر في نفس اليوم.

يتم التوريد بالمديريات من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً من الأحد إلى الخميس مع استبعاد الأعياد والعطلات الرسمية.

لا يجوز تبديل المشترك بآخر نهائيا ولا يتم رد قيمة الاشتراك في حالة التغيب عن الرحلة.

التجمع لرحلة الذهاب بالقطار من محطة مصر بالقاهرة اعتباراً من الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الخميس والتحرك للعودة مساء يوم الأربعاء التالي.

تدعم وزارة الشباب والرياضة تكاليف الإقامة والإعاشة والانتقالات

يتم تنفيذ المزارات السياحية والاثرية المدرجة بالبرنامج السياحي بكلا من الأقصر واسوان بالتعاون (((( مع وزارة السياحة والاثار المصرية ))))

يحق للوزارة إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة طبقاً للظروف الطارئة وتوجيهات مسئولي هيئة الإشراف بالوزارة.

يحق لهيئة الإشراف بالقطار إجراء أي تعديل أو تبديل بالأماكن المخصصة لأي من المشاركين بالقطار (رقم العربة ورقم المقعد) أو أماكن الإقامة أو البرنامج طبقاً للظروف الطارئة ومتطلبات التنفيذ.

أقر بأنني اطلعت على شروط الاشتراك وأن بياناتي المسجلة على الموقع صحيحة وأي مخالفة مني لشروط الاشتراك أو عدم صحة البيانات أو ظهور أعراض مرضية أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف تؤدي إلى مغادرتي الرحلة على نفقتي وبمعرفتي وعدم استكمالي للرحلة وعدم رد قيمة الاشتراك مع احتفاظ الوزارة بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يجب التأكد من صحة البيانات قبل الحفظ، حيث لا يمكن تعديلها بعد ذلك.

البرنامج السياحي لقطار الشباب :-

الأقصر :- (معابد البر الشرقي – جزيرة الموز – معابد البر الغربي – الصوت والضوء بالكرنك – جولة حرة بالمدينة ).

أسوان :- (السد العالي – متحف النيل – معبد فيلة – جزيرة النباتات – القرية النوبية – متحف النوبة – جولة حرة بالمدينة).

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة