تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

في ذكرى ثورة يونيو الشعبية الإئتلاف الشبابي لدعم مصر يرسل التهنئة لرئيس الجمهورية

في ذكرى ثورة يونيو الشعبية الإئتلاف الشبابي لدعم مصر يرسل التهنئة لرئيس الجمهورية

كتب: ضياء آدم

قدم الإعلامي مصطفى التمساح مؤسس الإئتلاف الشبابي لدعم مصر التهنئة لمعالي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية و لجموع الشعب المصري وذلك لمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال التمساح: أن ثورة 30 يونيو اثبتت للعالم أن مصر وشعبها وقيادتها قادرين على تخطي الصعاب و محاربة الإرهاب وبناء المستقبل مشيراً إلى أن الشعب المصري يفهم المخططات السيئة لهدم مصر لافتاً إلى دور الشباب المهم في التصدي لها.

وأكد الإعلامي آياتي خيري مسئول الإعلام لدى الإئتلاف الشبابي لدعم مصر أن ثورة يونيو أنقذت مصر من الضياع مقدم شكره وتقديره إلى جموع الشعب المصري الذين قدموا مصالح الوطن فوق مصالحهم راسمين بأيديهم مستقبل ابنائهم.

وقد وجه الأستاذ فتحي شومان منسق عام التنظيم بالقاهرة وعضو هيئة المكتب لدى الإئتلاف الشبابي لدعم مصر في ذكرى ثورة 30 يونيو كل التحيه للشعب المصرى الذى توكل وفوض بطلاً جسوراً حمل روحه بين كفيه، كما وجه التحيه والشكر لكل رجال قواتنا الوطنيه من الجيش والشرطة وتحيه لكل الشهداء

والجدير بالذكر أن الإئتلاف الشبابي لدعم مصر هو إئتلاف شبابى تطوعى يعمل على التوعية و التثقيف المجتمعى والفنى والسياسى والصحى بالتعاون مع الجهات المختصة وتفعيل دور الشباب فى المجتمع في جميع محافظات مصر وخاصة الصعيد وإثراء الإنتماء لدى الشباب من خلال الأنشطة والفاعليات الى جانب دعم الشباب المرشحين للمجالس المحلية والبرلمانية. وقد أعلن الإئتلاف وقوفه ودعمه بجانب الوطن لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة ومحاربة كل انواع التطرف والعنف ضد الوطن.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة