تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

فعاليات الحملة التثقيفية لمكلفات الخدمة العامة . ” اختيار صحيح = حياة سعيدة “

فعاليات الحملة التثقيفية لمكلفات الخدمة العامة . ” اختيار صحيح = حياة سعيدة “

فعاليات الحملة التثقيفية لمكلفات الخدمة العامة .
” اختيار صحيح = حياة سعيدة ”

البحيرة/محمدفلفل
تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة نشر الوعي بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الإستراتيجية القومية للسكان والتنمية والعمل على إنتاج جيل واع قادر على حسن الإختيار وبناء أسرة ناجحة تكون لبنة لمجتمع صالح .

أكدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب المحافظ أنه يتم بصفة دورية تنظيم حملات تثقيفية لمكلفات الخدمة العامة بنطاق المحافظة تحت شعار ( إختيار صحيح = حياة سعيدة ) بهدف توعية الفتيات من مكلفات الخدمة العامة بأبعاد المشكلة السكانية والطرق المتبعة من الدولة للتغلب عليها ومراحل الصحة الإنجابية وكيفية التعامل مع كل مرحلة وكذا أهمية تنظيم الأسرة في الإسلام وأسس الإختيار الزواجي .

حيث قام فرع المجلس القومي للسكان بالبحيرة بالتعاون والتنسيق مع الإدارة الصحية والتضامن الإجتماعي والوحدة المحلية بكوم حمادة بتنفيذ فعاليات الحملة بالقاعة الرئيسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة .

حيث تم مناقشة أبعاد المشكلة السكانية وأسس الإختيار الزواجي وتنظيم الأسرة في الاسلام والمبادئ الشرعية لإختيار الزوجين وكذا مراحل الصحة الإنجابية وأهميتها وكيفية التعامل مع كل مرحلة .

هذا وقد أكدت نائب المحافظ على إستمرار عمل تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة بهدف رفع الوعى بمختلف القضايا المجتمعية والعمل على حل المشكلة السكانية .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة