تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

عفراء الظاهري تتعاقد على بطولة فيلم “نجاح القدر”

عفراء الظاهري تتعاقد على بطولة فيلم “نجاح القدر”

 

كتب: أحمد زينهم 

 

أعلنت الفنانة عفراء الظاهري، تعاقدها للمشاركة في الفيلم الدرامي القصير «نجاح القدر» والذي يقدم بطولته مجموعة من الفنانين الشباب المشاركين بمبادرة “ابدأ حلمك”، التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخراً، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من الفيلم وعرضه الشهر المقبل. 

 

وعن تفاصيل الفيلم، أوضحت عفراء الظاهري، أنه يدور حول قصة فتاة لديها الكثير من الطموحات العديدة إلا أن القدر يختار لها رأيا آخر، في إطار من الدراما الاجتماعية المعتمدة على عامل الإثارة والتشويق.

 

وأشارت إلى أنها قامت بتصوير دورها في عدد من اللوكيشينات الخارجية بمنطقة أكتوبر، بداخل إحدى العقارات هناك، على أن تنتهي بشكل كامل من تصوير دورها في غضون أسبوعين. 

 

وأعربت عن أملها في أن ينجح العمل الفني وينال إعجاب الجماهير، تمهيداً للمشاركة به في المهرجانات المحلية والعربية، لافتة إلى أن الفيلم سيتم تصويره في أكثر من لوكيشن تصوير داخلي بإحدى الشقق السكنية.

 

الفيلم من بطولة عفراء الظاهري ومصطفى رجب واحمد السيد ومحمد اللبنان، وعلي خفاجة وهو من إخراج وتأليف محمد البدري. 

 

يشار إلى أن مبادرة ابدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم، وتهدف الورشة إلى تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين على مستوى الجمهورية وتسهم في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة