تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

عاجل …. إ نتحار شاب شنقًا بإحدى قرى المنصورة دقهلية

عاجل …. إ نتحار شاب شنقًا بإحدى قرى المنصورة دقهلية

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

أقدم شاب على الانتحار شنقا، مساء اليوم الاثنين، داخل منزله بقرية كفر بدواي القديم التابع لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، عقب انتحار عامل شنقا صباح اليوم بقرية جاليا التابعة لمركز الستامونى، وذلك للمرة الثانية في نفس اليوم.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ للعميد خالد الزينى مأمور مركز شرطة المنصورة بالعثور على شاب معلق في مروحة بسقف منزله بقرية كفر بداوى القديم.
وبانتقال المأمور وضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، تبين أن الشاب يدعى رضا إبراهيم محمد إبراهيم، 26 سنة ومعلق بحبل من الرقبة في مروحة بسقف منزله.
وبسؤال ابن عمه لم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، وأكد أنه كان يمر بأزمة نفسية حادة مؤخرا، وعثروا عليه معلق في مروحة سقف الصالة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.
يذكر أن مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا صباح اليوم بقيام جمعة السيد منصور 32 سنة عامل ومقيم قرية جاليا “ب” التابعة لمركز الستامونى بالانتحار شنقا بمنزله.
وبالفحص تبين العامل متزوج ولديه أطفال ولكن زوجته كانت تركت المنزل لخلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الجثة على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة.

لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة