تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طوارئ بمجازر محافظة الغربية طوال أيام عيد الأضحى المبارك

طوارئ بمجازر محافظة الغربية طوال أيام عيد الأضحى المبارك

كتبت : آية مصطفى

وجه اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية قطاع الطب البيطري بالمحافظة بالإستعداد التام لعيد الأضحى المبارك وإعلان الطوارئ بجميع الإدارات التابعة للمديرية وتكثيف الحملات بالإشتراك مع الصحة والتموين للمرور على الأسواق ومحال بيع الأغذية للتأكد من صلاحيتها للإستخدام الآدمي وخلوها من الأمراض ومطابقتها للمواصفات الصحية والكشف الطبي عليها مع إعدام الغير صالح منها فوراً.
مؤكداً على فتح جميع مجازر المحافظة البالغ عددها 20 مجزر بصفة يومية خلال أيام العيد والإستمرار في العمل حتى الإنتهاء التام من جميع الأضاحي بالمجازر. وكذا إلغاء جميع الإجازات والراحات لجميع الأطباء العاملين بقطاع المجازر والتفتيش على اللحوم.
كما شدد محافظ الغربية على دعم المجازر بالأعداد الكافية من الأطباء الأكفاء لسرعة الكشف على المذبوحات. مع التأكيد على توافر الكميات الكافية من الأحبار لختم المذبوحات وأيضاً توافر كميات كافية من المطهرات وأدوات النظافة اللازمة بالمجازر.
وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن؛ أوضحت مديرية الطب البيطري أن مجازر المحافظة ستعمل على فترتين خلال أيام العيد بداية من الساعة 7.30 صباحاً وحتى 7.30 مساءً وقد يمتد العمل ما بعد هذا الوقت حتى الإنتهاء من جميع الأضاحي بالمجازر.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة