تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طلاب كونفشيوس عين شمس ينهون مشاركتهم بالورشة الثانية للإبتكار

طلاب كونفشيوس عين شمس ينهون مشاركتهم بالورشة الثانية للإبتكار

كتب،ابراهيم عطالله
أنهى 18 من طلاب كونفشيوس عين شمس مشاركتهم في الورشة الثانية للإبتكار وريادة الأعمال و التي أقيمت بجمهورية الصين الشعبية تحت رعاية الحكومة الصينية و مؤسسة الخانبان و جامعة ساوث ويست الصينية و وادى العلوم بمقاطعة تشونغ تشينغ و التي استمرت في الفترة من 18 يونيو وحتى 5 من يوليو الجاري.صرحت بذلك أ.د. إسراء عبد السيد مدير مركز كونفشيوس بجامعة عين شمس و رئيس وفد الجامعة المشارك بورشة الإبتكار.
و أوضحت أن الطلاب قد تلقوا برنامج مكثف في مجال الإبتكار و ريادة الأعمال شملت محاضرات متنوعة في تسويق المنتجات و تأسيس الشركات و كيفية تسجيلها و كذلك في مختلف الفنون اليدوية الصينية و طرق صناعة الشاي .وذلك على أيدي محاضرين من رجال الاعمال الصينين و أصحاب كبريات الشركات التابعة لوادي العلوم و مديرين تنفيذيين في مجال التسويق لعدد من كبريات الشركات الصينية و أساتذة متخصصين في مجال ريادة الأعمال.كما قام الطلاب بزيارات ميدانية وسياحية بمقاطعة تشونغ تشينغ، إلى جانب تلقى تدريبات في رياضة الكونغفو و القوس.
و قد قدم الطلاب 3 مشروعات مبتكرة حازت على إعجاب لجنة التحكيم المكونة من 7 خبراء من وادي العلوم و قد طالب رئيس لجنة التحكيم بتبني أحد هذه المشروعات و تنفيذها على أرض الواقع بأيدي خبرات مصرية صينية .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة