تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طفرة هائلة لعارضة الازياء الامارتية منى المنصورى ومشاركتها فى اسبوع الموضة الرومانى

طفرة هائلة لعارضة الازياء الامارتية منى المنصورى ومشاركتها فى اسبوع الموضة الرومانى

 

كتبت: رويدا عمار الجازوى

تهتم منى المنصورى عارضة الازياء الاماراتية بتقديم كل ماهو جديد ومتطور فى عالم الازياء والموضة ولها بصمة عجيبة على كل تصميماتها فهى فى قمة الروعة وغاية الجمال
وقد تشارك مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى غدا الثلاثاء فى أسبوع الموضة الرومانى «fashio TV» بالعاصمة الرومانية بوخارست.

وقالت منى المنصورى عقب اختيارها للمشاركة فى هذا الحدث الكبير افتخر أننى أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدوليه واسعدتنى دعوة فاشن fashion TV لأكون ضمن المصممين العالمين في هذا الحدث الدولى.

وأضافت أشكر جوني فضل الله لاصراره على أن اكون ضمن هذا الحدث لأنه أقنعنى بضرورة الحضور والمشاركة بعد أن اعتذرت لإنشغالى فى أعمال كثيرة مطلوب إنجازها على وجه السرعة.

وتابعت: سيشارك فى هذا الحدث مجموعة كبيرة من المصممين العالميين بينهم 3 مصممين عرب أنا واحدة منهم ووفقا لنظام أسبوع الموضة سيقدم كل مصمم عرضه الخاص فى كوليكشن من 15 قطعة وسيكون عرض أزيائي غدا .

وأشارت منى المنصورى إلى أنها اعتمدة فى الكوليكشن الذى ستقدمه على أقمشة من الحرير والأورجانزا الطبيعى بقصات جديدة مع استخدام ألوان الباستيل والاعتماد على التطريزات المميزة بنظام الشك اليدوى والشوارفسكى .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة