تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طبيب ينتحر من الطابق الـ11 حزنا على مرض والده بالسرطان بالاسكندرية

طبيب ينتحر من الطابق الـ11 حزنا على مرض والده بالسرطان بالاسكندرية

متابعه / أحمد نوفل
انتحر طبيب أسنان من حافظة الإسكندرية ، يبلغ من العمر 35 عامًا، مساء أمس السبت ، بإلقاء نفسه من الطابق الحادي عشر بمنزله، الكائن في شارع جلال حماد، بمنطقة سيدي بشر، بعدما ساءت حالة النفسية نظرًا لإصابة والده بمرض السرطان.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق العام أمام أحد العقارات، بشارع جلال حماد، بمنطقة سيدي بشر، دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول إلى المنطقة، وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وجود جثة “ب. ر”، 35 سنة، طبيب أسنان، ومقيم بذات العقار بالطابق الحادى عشر، وبمناظرتها تبين إصابته بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه أول، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتشريح جثة المتوفى، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة “تم النقل”، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة التى أشرف عليها المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أن المتوفى كان يعانى مؤخرًا من حالة نفسية سيئة وأصيب بالاكتئاب نتيجة علمه بإصابة والده بمرض السرطان.

وأكدت التحريات، أن “ب. ر”، مساء أمس غافل والديه وقفز من شرفة الشقة سكنهم بالطابق الحادي عشرن وسقط الى الشارع جثة هامدة.

وبسؤال والديه، أقرا بما جاء في التحقيقات، ولم يتهما أحد بالتسبب في الحادث أو وفاته جنائيًا.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة