تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

طالبات الكوم الاحمر يقمن بتنظيف الحمامات وطرقات المدرسه بدلا من التعليم

طالبات الكوم الاحمر يقمن بتنظيف الحمامات وطرقات المدرسه بدلا من التعليم

القاهرة / أحمد حجاب؛
مآ تتحدث عنه الصورة يغني عن وصفه في صحف مصر بأكملها فلم يذهب الطلاب والطالبات التابعين لأي مدرسة لكي ينظفوا الحمامات بدلا من التعليم.
أي إدارة سواءً تعليمية أو غير تعليمية تتجرأ علي ذلك الفعل! !

من يطالبوا بهذا العمل المشين وتجعل من بناتنا عاملات نظافة لحمامات المدرسة وهن حفاة القدمين ليصابوا بالأمراض ولتنتقل إليهم العدوي والميكروبات والفيروسات المرضية،

هو قتل براءة الأطفال فى تعليم مصر يتم علي أيدي بعض مديرات أو مديرين المدارس التي ليس عندهم أمومة أو أي نوع من أنواع الإنسانية. لقد أهدرتم إنسانية وكرامة بناتنا.

هكذا هو قول أولياء أمور الطالبات التي يحدث فيها مثل هذه الأعمال المسيئة

 

لآ أعتقد أن من يدافعون عن تنظيف الفتيات لمدارسهن يقبلوا أن يدخل أبناءهن الحمامات حفاة الأقدام يدوسون فى القاذورات بهذا الشكل المهين مع تعرضهم الكامل لكافة الأمراض والجراثيم والأوبئة والملوثات من مخلفات الحمامات، بهذا الشكل الغير أدمى على الإطلاق لأطفال فى عمر الزهور بلا أى رحمة كما لآ يقبل السيد الوزير أو نائبة أو مديرة المدرسة ذاتها أو مدير الإدارة التعليمية أن يدخل أبناءهن الحمامات بهذا الشكل المهين لتنظيفها وغسلها بهذا الشكل كما لا يقبلون هم أنفسهم أن يفعلوا هكذا فى وزارتهم!!!

 

الصورمن مدرسة الكوم الأحمر بمدينة أبوتيج بأسيوط لتلميذات ينظفن السلالم ودورات المياه هذا هو مآ تطالب به مديرة مدرسة السادات الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق مدينة نصر، طالبات المدرسة أن يفعلوه بالمدرسة،
أين وزير التربيه والتعليم من كل هذا؟

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة