تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شكوى أهالي الجمالية من عدم انتهاء مكتب تموين مجمع المصالح

شكوى أهالي الجمالية من عدم انتهاء مكتب تموين مجمع المصالح

الدقهليه……عبده الشربيني حمام

قامت مجموعة من رواد العمل العام من أهالي مركز ومدينة الجمالية بالتقدم بطلب إلى الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية لتخصيص 70 متر مربع من مجمع المصالح بمركز الجمالية لمكتب تموين مطور كامل للمركز وتمت الموافقة عليه.
وما لبث أن تم التدخل سريعا من أجل تخصيص الدور كاملا من أجل بنك مصر، وبناء على شروط المستشار القانوني للمحافظة – وأيضا يتم بناء قطعة أرض لصالح البنك
و من جهة أخرى وما يخص تخصيص هذا المكان من أجل مكتب بريد مطور ومميكن، وتم التواصل مرارا وتكرارا مع هروب من هيئة البريد في المنصورة في الرد أو الحضور، وفي نهاية المطاف توصلوا أنهم سيتم تشطيب مكتب البريد بمكانه في المجلس مثلما هو ولكن يتم التعديل.
وقال “أ.ع ” فعلا تمت المعاينة من مديرية التموين والتفتيش الإداري بالمديرية ونشكر كل المحترمين من سعى ومن يشارك ولكن هذا مجمع مصالح حكومية أو بالأحرى انها كانت إداره تعليميه وحولت لمجمع مصالح والسؤال كيف يحاول أي بنك أن يستولى على هذا المكان وهو معه المال؟
وأضاف” م. ص” البنك يستطيع شراء ارض للبناء عليها كما يشاء .اما ما قد تم تخصيصه لمكتب التموين لابد من تنفيذه لأنه مكتب يخدم غالبية المواطنين الغلابة والذين هم في حاجة دائمة للمساعدة من الدولة للتخفيف من معاناتهم.
إذن أفضل حل واقعي الآن هو سرعة تشطيب هذا المكان لمكتب التموين المطور من أجل الصالح العام وسط هذه الميزانية والخطة الموضوعة.
ويتساءل أهالي مركز الجمالية لماذا لا يتم تنفيذ تأشيرة محافظ الدقهلية الواضحة والصريحة بتخصيص هذا المكان لمكتب تموين مطور يخدم المواطنين أم أن هذه التأشيرة ستصبح حبيسة الأدراج في حين تم الوعود بالبداية في التشطيب بعد انتهاء مؤتمر الشباب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة