تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شعراوي يشدد لسكرتيري عموم المحافظات أحسنوا إختيار معاونيكم

شعراوي يشدد لسكرتيري عموم المحافظات أحسنوا إختيار معاونيكم

شعراوي يشدد لسكرتيري عموم المحافظات أحسنوا إختيار معاونيك

كتب إبراهيم فياض
االىواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية يشددعلي سكرتير العموم بحسن إختيار من يتعاونوا معهم وإبعاد أى عناصر فاسدة أو غير منضبطة فوراً والتعامل بحزم مع الإشغالات التى تؤثر على حياة المواطنين اليومية وحركة المرور فى عدد من الأحياء والمدن بالمحافظات وكذا مع من يلقى مخلفات الرتش والهدم في الشوارع ، وتطبيق الغرامات رادعة عليهم والتحفظ على السيارات المستخدمة فى الواقعة .

وشدد الوزير على أهمية جولات المتابعة لسكرتيري العموم بالقرى والنجوع ليشعر المواطن بأن الدولة موجودة معه وتستمع إلى صوته ، وأضاف شعراوى : قاعدة المكاتب مش هتخلينا نسمع ونعرف الناس عايزه خدمات ايه ولا عندها شكاوى من إية وياريت تنزلوا للناس فى الشارع ولا نكتفى بزيارة المدن والأحياء فقط .

وشدد الوزير على أهمية الدور الذى يقوم به رجال الأعمال بالمحافظات لدعم الجهود المختلفة التى تقوم بها الدولة ، وطالب شعراوى سكرتير العموم بالتعاون مع رجال الأعمال لتوفير فرص عمل أو إقامة مشروعات صغيرة فى القرى .

وأكد شعراوى على أهمية التعاون بين الإدارة المحلية ومديريات الأمن لضبط المخالفين الذين يسيطرون على المواقف أو ساحات الإنتظار الرسمية أو العشوائية بالمحافظات ، وشدد الوزير على ضرورة تحسين الموارد من الأسواق والمواقف والمحلات المؤجرة ولابد أن يكون للمحليات دور قوى فى هذا الملف المهم للحفاظ على المال العام وتحسين موارد المحافظات .

وقال شعراوى أن الوزارة تتعاون خلال الفترة الحالية مع الشركة الوطنية للطرق التابعة للقوات المسلحة لتطوير المواقف الرسمية التابعة للمحافظات ، وكذا وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لميكنة تلك المنظومة بالكامل خاصة المواقف والأسواق .

وشدد الوزير على أهمية تغيير ثقافة المواطنين فيما يخص مشكلة القمامة والحفاظ على نظافة الشوارع وضمان الاستدامة فيما يخص المنظومة الجديدة ولكن لابد من القيام بدور الإدارة المحلية أولاً وتوفير السيارات وصناديق القمامة اللازمة للمواطنين.

وفى ختام اللقاء قدم السكرتيري العموم الشكر للوزير محمود شعراوى على عقد اللقاء وتعهدوا ببذل أقصى الجهود خلال الفترة المقبلة ، لإحداث نقلة كبيرة فى حياة المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية .

كما طلبوا من الوزير عقد اجتماعات دورية معهم لتبادل الأراء والأفكار والتوجيهات الخاصة بالعمل على أرض الواقع بالمحافظات .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة