تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شباب MSP الأزهر يبدأون عامهم الجديد بقاعه السعودي الألماني”

شباب MSP الأزهر يبدأون عامهم الجديد بقاعه السعودي الألماني”

كتب إبراهيم أبوالسعود

MSP “Microsoft Student Partner”
هو نشاط طلابي داخل جامعه الأزهر يهدف الي محو الاميه التكنولوجيه بالتعاون مع شركه مايكروسوفت من خلال دورات تدريبية وورش عمل وغيرها من البرامج التطوعيه والمعده خصيصا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد وإستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة.
حيث حرصو علي بدأ عامهم بتحفيز للطلاب الجدد من خلال فعالية بقاعه المستشفى السعودي الألماني والمقرر إقامتها في التاسع من أكتوبر من العام الجاري، ويتحدثون فيها عن المجالات التكنولوجية وعن أهمية التطوع ودوره في بناء وطن قوي، كما يحفزون الطلاب على بدء عامهم الدراسي الجديد بنشاط وذلك بمشاركة باقة من أقوى المتحدثين في مجالات مختلفة وهم:
المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة شباب القادة YLF السيد أحمد فتحي ،المتحدث التحفيزي حسام هيكل، المهندس طارق رشدي والمتخصص في مجال ال testing، المهندس هشام عرفة ويحدثنا عن مجالي ال AI وال Machine learning كما يشاركهم صانع الأفلام المتميز طارق خليل وهذه المجالات تعد من أهم مجالات سوق العمل المعاصر .

ويعد الفريق لإقامة تدريبات في مجالات تكنولوجية مختلفة على مدار العام في مجالات مختلفة متعلقة بالبرمجة وتكنولوجيا المعلومات “IT” وغيرها من المجالات التكنولوجية الحديثة.

والجدير بالذكر أن أنشطة الفريق مدعومة من جامعة الأزهر ومن كلية الهندسة وأعضاء هيئة التدريس بها بشكل خاص وهو ما يقدره الطلاب من الفريق بشكل خاص.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة