تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سلسلة الماسونية العالمية الكونية

سلسلة الماسونية العالمية الكونية

بقلم اللواء:طارق الفامي

التلمود والخطه الماسونيه علي العرب و المسلمين .
الحلقة : ( ١٧ ) .

إن أخطر كتاب فى العالم هو كتاب التلمود الذى كتبه اليهود الصهاينه الماسونيون وقالوا هو من عند الله …. وهو كتاب يشيع الفاحشه و القتل و السرقه و الزنا في الأغيار أي البشر الذين ليسوا علي ملتهم فهو يحمل كل معانى الإجرام علي البشريه وقالوا إنه التعاليم الشفويه التى أنزلت علي سيدنا موسى عليه السلام فهم يؤمنون بأن ما أنزل علي سيدنا موسى عليه السلام هى تعاليم مكتوبه و تعاليم شفويه وأن التعاليم المكتوبه هى التوراة والتعاليم الشفويه هى التلمود وطبعا لم يكن موجود في الاصل تعاليم شفويه ولا تلمود ويطلقون عليها المشناه (التعاليم الشفويه) وهى موضوعه من الشيطان .. فهو كتاب شيطانى ولذلك ليس كل اليهود يؤمنون بالتلمود …. وهم يؤمنون بأن كل من يفعل هذه التعاليم المكتوبه في التلمود يتقرب الي الله وإنهم سينالون مكافأه من الله وهذا يفسر ما يقومون به ضد الفلسطينين وكل هذه الافعال حرمها الله في كل كتبه السماويه .. فكل تعاليم الله في الاديان السماويه يتم عمل عكسها في التلمود فهم يحلون لأنفسهم ماحرمه الله علي عباده من قتل و زنا و سرقه و كل الموبيقات عندهم في التلمود حلال بل ويتقربون بها الي الله .
وقد وضع في هذا الكتاب كل الخطط و التعليمات الشيطانيه بصفه عامه .. ولتنفيذ كل هذه الخطط و التعليمات وضع الكتاب الثانى المكمل للتلمود و المنفذ لتعليماته ويشرح كيفية تحقيقها وهو كتاب بروتوكولات حكماء صهيون وهو ليس كتاب عادى فهو يشرح كيفية تحقيق كل الخطط و التعليمات المكتوبه في التلمود فهما كتابان مكملان لبعضهم البعض ومن الخطط الموضوعه والتي بدأت تتحقق ونحن غافلون .. هو إدخال الدول العربيه و المنطقة العربية الاسلاميه ( الشرق الأوسط سابقا ) في حروب كارثيه وتدمير المسجد الأقصى لبناء الهيكل المزعوم ويعملون الان علي تحقيق هذا المخطط لإغراق المنطقه العربيه في حروب وفتن وإنهيارات اقتصاديه وقد تم الاعداد لهذا منذ سنوات طويله وذلك بحدوث إنهيار إقتصادى عالمى يحرق مدخرات العالم العربي في البنوك الأمريكيه وطبعا هى بنوك يهوديه وأن يغرق العالم العربي في الفوضى التي نراها الأن مثل حروب طائفيه بين السنه و الشيعه التي يعملون عليها للوقيعه بين السعوديه و إيران ثم دخول إسرائيل وحلف الناتو و أمريكا في حرب ضد مصر بعد تطويقها من جميع الجهات شرقيه — غربيه — جنوبيه وأن تقع مصر في الفوضى و الإنهيار الاقتصادى .. لذلك نجد القياده السياسيه واعيه لكل هذه المخططات و تسابق الزمن للنهوض بالإقتصاد المصرى و التسليح الحديث للجيش المصرى .
إنهم يعملون لتكون حرب عالميه ثالثه تدخل فيها روسيا و الصين و الدول الاوروبيه لكى تكون حرب إباده تستخدم فيها اسلحه حديثه متطوره تؤدى الي التخلص من أكبر عدد من المسلمين في الدول العربيه فهم يستعدون الأن لإبادة العرب و الفرس …. فلقد أصدرت الحكومه العالميه الماسونيه الخفيه أوامرها بالتحرك للقضاء علي العرق العربي و الفارسي في هذه الحرب العالميه الثالثه و ذلك لتنفيذ ما كتب في التلمود و تحققه البروتوكولات لكى ينفذ علينا الان ونحن مازلنا غافلون عما تفعله الحكومه العالميه الماسونيه الخفيه التي تحكم العالم وتتحكم في أحداثه الجثام …… وفق الله قيادتنا السياسيه الحكيمه الواعيه وأعانها علي إتخاذ القرارات الصحيحه لصالح مصر و المصريين … و إن شاء الله سوف تخرج مصر من هذا المخطط منتصره .(طارق الفامي) ………. ( يتبع الأربعاء الموافق ٢٠١٩/٧/٢٤ ) .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة