تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

سفير مصر باليابان يلتقي مُحافظ طوكيو ويطَلع على الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو0 202

سفير مصر باليابان يلتقي مُحافظ طوكيو ويطَلع على الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو0 202

سفير مصر باليابان يلتقي مُحافظ طوكيو ويطَلع على الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 020 2
كتب جهادبكركيلانى
التقى السفير أيمن كامل سفير مصر لدى اليابان بالسيدة يوريكو كويكي مُحافظ مدينة طوكيو، حيث تعرف منها على الترتيبات التي تقوم بها المحافظة إستعدادًا لإستضافة الفرق الرياضية المتأهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبيةطوكيو 2020المُقرر إقامتها الصيف المُقبل.
إستعرض السفير الفرق المصرية المُتأهلة إلى الأولمبياد حتى الآن وأبرز حرص السفارة على بدء التنسيق المُبكر مع الجهات اليابانية المعنية لضمان تهيئة ظروف الإقامة والمعيشة الملائمة للبعثة المصريةوسبل تقديم كافة التسهيلات اللازمة لها خلال مُنافسات الدورة.
كما قابل السفير المصري مدير عام قطاع السياحة بالمحافظة التي تطرقت إلى استعدادات العاصمة طوكيو لاستضافة الحدث الرياضي الأهم في العالم، وما تم اتخاذه من إجراءات نحو توفير كافة التسهيلات اللوجستية والمنشآت والملاعب الرياضية والفنادق المُخصصة للوفود الرسمية، وقد أعرب السفير عن إعجابه بالإستعدادات اليابانية في هذا الصدد مُشيرًا إلى ترقب العالم أجمع لاستضافة طوكيو للدورة للمرة الثانية في تاريخها.
هذاوتجدر الإشارة إلى أن الحكومة اليابانية قد أطلقت مبادرة Host Townلإستضافة الفرق المُشاركة في دورة الألعاب الأولمبيةوذلك بهدف الترويج السياحي للمدن اليابانية المُختلفة من خلال إستضافتها لمعسكرات إعداد المنتخبات الرياضية الأجنبية وبحيث يتخللها فعاليات تبادل ثقافي مع مواطني المدن اليابانية. وتقوم السفارة المصرية في طوكيو حالياً بالتنسيق مع عدد من المحافظات والجامعات لإستضافة الفرق المصرية المُشاركة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة