تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رفع 96 طن قمامة ومخلفات صلبة بمراكز سوهاج خلال يومين

رفع 96 طن قمامة ومخلفات صلبة بمراكز سوهاج خلال يومين

كتب: ضياء أدم

أعلنت محافظة سوهاج عن رفع 96 طن تراكمات ومخلفات صلبة وقمامة، خلال تنفيذ الوحدات المحلية لحملات مكبرة للنظافة خلال اليومين الماضيين، للحفاظ على الشكل الحضاري.

وقال علي يوسف أبوعقيل رئيس مركز ومدينة جرجا أنه تم تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات والأتربة بشارع عبدالله النديم، مشيراً إلى زراعة عدد 20 شجرة، و تجميل المنطقة عن طريق قص الأشجار القديمة بالمنطقة.

وأوضح عامر عوض رئيس مركز ومدينة البلينا انه تم رفع 50 طن من المخلفات والتركمات بطريق يعقوب الشيخ مرزوق بقرية أولاد عليو.

وفي حي غرب سوهاج، أشارت فريدة سلام رئيس الحي أنه تم استهداف منطقتي مقابر المسلمين القديمة والحويتي بحملة نظافة مكبرة، لرفع القمامة، أسفرت عن رفع 20 طن من القمامة، لافتة إلى أنه تم التعامل الفوري مع طفح للصرف الصحي بمنطقة الحويتي، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

ولفت عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة طما إلى أنه تم رفع 16طن من القمامة والمخلفات بقرية سلامون بشارع أسيوط سوهاج، ومدخل الشوادر، وقرية الشوكا أمام المطحن وطريق قاو غرب، والسكساكة، وقرية الحما أمام عملية مياه الحما، وقرية قاو غرب أمام المدارس، مشيراً إلى أنه تم رفع 10طن من تراكمات القمامة بمنطقتي الشكالوة بالمدمر والسلخانة وشارع الترعة بالمدمر، وطريق الواقات، وكذلك تم مسح الطرق الداخلية بالقرية وتمهيدها .

وفي مركز ومدينة المراغة، كشف حازم أبو الخير رئيس المركز عن تطهير الترع والمصارف ورفع الحيوانات النافقة بالتعاون مع إدارة الصرف بالمراغة وسوهاج، وذلك بقرية أولاد إسماعيل، والقرى التابعة لها، والوحدة القروية بالبطاخ، مشيراً إلى أنه تم رفع كميات من التطهير والمخلفات المتواجدة بجوانب الترع والمصارف، ونقلها بالمعدات للمدفن الصحي بالجبل الغربي بالغريزات .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة