تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رفع 55 الف طن قمامة وانارة مشروع إسكان الشباب

رفع 55 الف طن قمامة وانارة مشروع إسكان الشباب

جاب الله رفع 55 الف طن قمامة خلال 4 أشهر وانارة مشروع إسكان الشباب بعلم الروم

 

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

 

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف اعمال النظافة العامة والانارة والتشجير بنطاق المدينة والمركز .

أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح علي استمرار اعمال رفع القمامة والنظافة العامة اليومية بالاحياء ال 6 بنطاق المدينة والعزب حيث تم رفع اكثر من 55 الف طن قمامة خلال 4 اشهر بمعدات وسيارات مجلس المدينة .

 

وأكد جاب الله بانه يتم يوميا رفع أكثر من 450 طن قمامة من الاحياء 6 والعزب من خلال رجال جهاز النظافة والاحياء بمجلس المدينة علي مدار اليوم .

مناشدا المواطنين بالقاء القمامة في تمام الساعة الثامنة صباحا ومساءا لرفعها من الشوارع عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الاحياء لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة .

 

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح عن مواصلة أعمال صيانة الكابلات وكشافات أعمدة الإنارة بطريق القصر عجيبة حتي مزار كليوباترا والمدخل الشرقي وتجمعات اسكان الشباب 1 و2 بعلم الروم والطريق الدولي واستكمال انارة تجمعات الكميلات .

 

بالاضافة الي الردود على شكاوي المواطنين بعمل صيانة لاعمدة الانارة بمناطق السواني والافراد والريفية والامام مالك وليسيكو وحي الزهور والشروق بالكيلو 7 .

 

وأعلن رئيس المدينة عن رفع كفاءة الميادين التي بها زراعات وقص وتقليم أشجار الزينة بالجزيرة الوسطى بالمدخل الشرقي للمدينة بداية من الكيلو 1 من خلال رجال التشجير .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة