تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رصف طريق جسر ترعة فرهاش بمركز الدلنجات، بتكلفة 3 مليون و870 ألف جنية .

رصف طريق جسر ترعة فرهاش بمركز الدلنجات، بتكلفة 3 مليون و870 ألف جنية .

رصف طريق جسر ترعة فرهاش بمركز الدلنجات، بتكلفة 3 مليون و870 ألف جنية .

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

تفعيلاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية والمستمرة لمشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ وفق البرنامج الزمني المحدد والعمل على رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .

وفى إطار متابعة تنفيذ الخطة الإستثمارية لمديرية الطرق والإلتزام بالبرنامج الزمني لتنفيذها لإنهائها في توقيتاتها المحددة .

قامت الوحدة المحلية لمركز الدلنجات بالتنسيق مع مديرية الطرق بمتابعة اعمال رصف طريق جسر ترعة فرهاش بداية من كوبري داود بإتجاه كوم حمادة حيث تم رفع طبقة الإسفلت القديمة كما تم وضع طبقة الأساس(السن) ورفع طبقة الأسفلت القديمة بطول 2,1 كم² بتكلفة 3 مليون و870 ألف جنية كما يتم عمل تاكسي علي جسر ترعة فرهاش وذلك لمنع هبوط طبقة الإسفلت .
هذا وقد شدد اللواء/ هشام آمنة علي ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الرصف للإنتهاء من أعمال رصف الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المراكز والمدن والقرى والإلتزام بنهو الأعمال وفقاً لتوقيتاتها وطبقاً للإشتراطات والمواصفات القياسية المحددة، لافتاً إلى إستمرار العمل على رفع كفاءة الطرق بين القرى وحصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع الكفاءة لإدراجها ضمن خطط الرصف تيسيراً على المواطنين 

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة