تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رحمى…تنفيذ مشروعات الرصف بمراكز ومدن الغربية

رحمى…تنفيذ مشروعات الرصف بمراكز ومدن الغربية

كتبت كريمة عبد الرحيم

اجتمع محافظ الغربية طارق رحمى اليوم السبت مع قيادات و مسئولي الشركة الوطنية للمقاولات نسب التنفيذ الخاصة بتطوير ورصف عدد من الشوارع بجميع مراكز ومدن المحافظة ، جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده المحافظ بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور  أحمد عطا نائب محافظ الغربية واللواء  شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

حيث تم إستعراض نسب التنفيذ للأعمال المسندة للشركة في المرحلة الأولى والثانية حيث بلغ عدد المشروعات في المرحلة الأولى 10 مشروعات بقيمة إجمالية 86 مليون جنيه و10 مشروعات بالمرحلة الثانية بتكلفة إجمالية 70 مليون جنيه.


وخلال الإجتماع تم مناقشة تطوير المناطق العشوائية والتي تشمل 7 مشروعات بقيمة إجمالية 411 مليون جنيه ، وشدد محافظ الغربية على الإنتهاء التام من كافة المرافق (مياه – صرف صحى – كهرباء – تليفونات – غاز) قبل رصف الطرق منعاً لإهدار المال العام والتنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية ووضع خطة عمل لإنجاز كافة المشروعات للتعرف على المعوقات وإزالتها فوراً والبعد عن الروتين ، مؤكداً على أننا جميعاً نعمل من أجل المصلحة العامة والحفاظ على مواردنا.


وفى نهاية الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية على ضرورة الإنتهاء من كافة المشروعات الخاصة بتطوير ورصف الطرق طبقاً للجداول الزمنية المحددة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة