تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل مدير الكلية الجويةلبحت سبل التعاون

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل مدير الكلية الجويةلبحت سبل التعاون

كتب إبراهيم فياض
فى اطار تفعيل اتفاقية التعاون بين جامعة الزقازيق والكلية الجوية، وفى ضوء توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بتعاون أجهزة الدولة المختلفة، استقبل الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق اليوم السيد اللواء طيار أ. ح/ يسرى هلال مدير الكلية الجوية، يرافقه عميد طيار / أحمد عامر كبير معلمى الكلية الجوية، لواء جوى أركان حرب / عمرو شحاتة مستشار مدير الكلية للتعليم، لواء جوى / إسلام عاطف مستشار مدير الكلية للتخطيط، وبحضور الأستاذ الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور خالد الدرندلى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذة الدكتورة جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور هلال عفيفى عميد كلية التجارة، والأستاذة الدكتورة أمل فاروق عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والأستاذ الدكتور نبيل مصطفى مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة.

وجاءت هذه الزيارة فى إطار بروتوكول التعاون المزمع توقيعه بين الجانبين خلال الفترة القادمة والذى يقوم على إنشاء برامج مشتركة بين الكلية الجوية وجامعة الزقازيق متمثلة فى كلية الحاسبات والمعلومات من خلال برنامج نظم معلومات الطيران، وكلية التجارة من خلال بكالوريوس إدارة الأعمال: تخصص إدارة الطيران والمطارات.

وخلال اللقاء رحب أ.د/ عثمان شعلان بالتعاون بين الجامعة والكلية الجوية ، التى تضم نماذج مشرفة مشهود لهم بالكفاءة والجدية والانضباط، والتى كان لها دورا بارزا فى حرب السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣، مؤكدا على أهمية دور أبطال القوات الجوية فى حماية وتأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية والتصدى لكافة المخاطر والتحديات التى تستهدف الأمن القومى المصرى.

كما أشار رئيس الجامعة أنه سيتم تدريس برنامجى نظم معلومات الطيران وإدارة الطيران والمطارات بالجامعة والكلية الجوية من خلال أساتذة متخصصين على أعلى درجة من الكفاءة بما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب.

وأشاد اللواء أ.ح / يسرى هلال خلال اللقاء بسرعة الاستجابة والتفاعل من جامعة الزقازيق من خلال الزيارات المتبادلة بين الجانبين، مشيدا بدور فريق العمل من كليتى الحاسبات والمعلومات والتجارة على سرعة انجاز اللائحة الخاصة بالبرنامجين.

كما أشار مدير الكلية الجوية أيضا إلى أهمية جامعة الزقازيق كصرح تعليمى كبير، ودورها فى العملية التعليمية والبحثية لخدمة المواطنين بالشرقية والمحافظات المجاورة، بما تضمه من تخصصات متميزة فى كافة المجالات.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة