تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

رئيس الأهلي المصري، جلسة مع لاعبي فريقه، عقب الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية.

رئيس الأهلي المصري، جلسة مع لاعبي فريقه، عقب الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية.

كأس العالم للأندية ماذا قال الخطيب للاعبي الأهلي بعد هزيمة بالميراس؟

عبده الشربيني حمام

 

عقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، جلسة مع لاعبي فريقه، عقب الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية.

وفشل الأهلي في التأهل إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية، عقب الهزيمة أمام بالميراس بنتيجة 0-2، مساء الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في نصف النهائي.

وبعد ساعات من المباراة، عقد محمود الخطيب جلسة مع اللاعبين، من أجل التحدث إليهم قبل خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، السبت المقبل، ضد الخاسر من تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، للموقع الرسمي للنادي إن الخطيب حرص على الاجتماع مع اللاعبين لتحفيزهم، والتأكيد على دعمه لهم قبل المباراة المقبلة.

وأشار مدير الكرة إلى أن الخطيب أكد في اجتماعه مع اللاعبين على ضرورة غلق صفحة مباراة بالميراس بسلبياتها وإيجابياتها، والتركيز في المباراة القادمة فقط.

وأضاف: “الخطيب أكد للاعبين على ضرورة إيمانهم بأنفسهم، وأنهم يملكون شخصية البطل، وعليهم السعي دائما لإثبات قدرتهم على ذلك في كل المواقف الصعبة”.

وأكد رئيس الأهلي أهمية الفوز بالميدالية البرونزية في المباراة المقبلة؛ لإسعاد الجماهير وتتويج جهودهم في البطولة، والتي ظهر اللاعبون فيها بشخصية الأهلي، رغم كل الظروف الصعبة التي واجهها الفريق.

يُذكر أن الأهلي حقق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين على مدار 6 مشاركات سابقة، وذلك في عامي 2006 و2021، ويسعى لتكرار هذا الإنجاز في النسخة الحالية

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة