تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

دينا فؤاد في أزمة مالية بسبب ” الأخ الكبير “

دينا فؤاد في أزمة مالية بسبب ” الأخ الكبير “

القاهرة …عبدالناصركامل

تشارك الفنانة دينا فؤاد في مسلسل “الأخ الكبير ” للنجم محمد رجب والذي ينتمي لنوعيه الأعمال ذات 45 حلقه والذي يتم تصويره حالياً ومن المقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية في مطلع العام الميلادي المقبل .

كشفت الفنانة دينا فؤاد بأنها تجسد شخصية تدعي عبير وهي زوجه حربي ابو رجيله والذي يقدم هذه الشخصية الفنان محمد رجب .

أضافت دينا بأنها تظهر مباشرة في بداية حلقات العمل بأنها امرأه حامل في بداية زواجها وتعيش قصه حب مع حربي لن يتخيلها أحد من قبل وذلك للوقوف بجانبه في جميع ضغوطات وصعوبات الحياه التي يتعرضو لها والتي تغير حياتهم رأساً علي عقب ومع ذلك لن تتخلي عنه إطلاقاً وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

تدور أحداث “الأخ الكبير” في إطار إجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق ابو العلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث .

جدير بالذكر بأن مسلسل “الأخ الكبير” يتضمن نخبه وكوكبه من النجوم الا وهم الفنان محمد رجب , دينا فؤاد, أيتن عامر, عبير صبرى, هبة مجدي, محسن منصور, أشرف زكى , حمادة بركات, محمود حجازى , ايهاب فهمى , محمد عز ,راندا البحيرى, هاجر أحمد, أحمد حلاوة ,جنى محمد,دعاء حكم, عمرو رجب وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا فؤاد دراميا مسلسل ” قيد عائلي ” الذي عرض مؤخراً وهو بطولة مجموعة من نجوم الفن في مصر وعلي رأسهم الفنان عزت العلايلي, بوسي, ميرفت أمين, صلاح عبد الله, دينا فؤاد, سيمون, ريم البارودي, خالد سرحان, رامي وحيد, أحمد التهامي, ميرنا وليد, نضال الشافعي, انعام سالوسه, محمد نجاتي, منه فضالي, إيهاب فهمي , ميرهان حسين وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة