تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

دورة تنمية بشرية وتطوير الذات برعاية الاتحاد العربي الإفريقي الأوربي للشباب

دورة تنمية بشرية وتطوير الذات برعاية الاتحاد العربي الإفريقي الأوربي للشباب

كتب / فادي حسين
أقام اليوم الاتحاد العربي الإفريقي الأوربي للشباب برئاسة الأستاذ حمدي هاشم يحي والمهندس سمير الشبراوي آمين محافظة الغربية والاستاذ فيصل عبد العزيز الصعيدي الامين المساعد دورة تنمية بشرية وتطوير الذات بقاعة جراند فينسيا بالمحلة الكبري برعاية الأكاديمية المصرية الحديثة للتدريب والتنمية البشرية.

بداءت الدورة بكلمة المهندس سمير الشبراوي بالترحيب بالحضور ونبذه تعريفية عن الاتحاد ونشطاته في محافظة الغربية ودور المجتمع المدني في العمل على تثقيف الشباب.

وتحدث الدكتور إسلام دعبس رئيس الأكاديمية المصرية الحديثة للتدريب والتنمية البشرية عن مفهوم التنمية البشرية واهميتها في تنمية قدرات الإنسان، وجوانب الفشل والنجاح في الحياة وتطوير الذات وشارك الدكتور إسلام الحضور في المناقشة.

كما قدم الفنان كمال عواد فقرة غنائية جميلة مستخدما العود مما نال استحسان الحضور.

وتكلمت الدكتورة حنان عامر الأمين المساعد عن الثقة بالنفس وأساليب إثبات الذات ومفاهيم التطور واساليبة وشاركت الحضور المناقشة.

وحضر الندوة الأستاذ محمد فؤاد آمين التواصل الجماهيري للاتحاد والاستاذ محمد السبكي المستشار القانوني للاتحاد الأستاذ على المرسي مدير مكتب النائب الدكتور محمود شحاته والاستاذ محمد الحناوي والاستاذ أمير السماحي وأعضاء هيئة مكتب الاتحاد ولفيف من الشخصيات العامة بمدينة المحلة.

وفي الختام تم تكريم بعض الشخصيات التنفيذية وتسليم الحضور شهادات اجتياز الدورة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة