تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

دغراب يستقبل المواطنين لبحث مشاكلهم والعمل علي حلها

دغراب يستقبل المواطنين لبحث مشاكلهم والعمل علي حلها

دغراب يستقبل المواطنين لبحث مشاكلهم والعمل علي حله
الشرقية محمد الحوت
إستقبل دممدوح غراب محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لإستعراض وحل مشاكلهم في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات وعدداً من وكلاء الوزاره و رؤساء المراكز والمدن وذلك بقاعة الإجتماعيات بالديوان العام..

وخلال اللقاء تقدم أحد المواطنين بطلب لمحافظ الشرقية بخصوص منح أبناء شقيقه المتوفى (القصر) معاش تكافل وكرامة وإستخراج بطاقة تموينية لهم مراعاة لظروفهم الإجتماعية والعائلية الصعبة .

وجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بسرعة إنهاء إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة للأطفال القصر والبالغ عددهم 4 أبناء لتعينهم على قضاء متطلبات الحياة.

كما وجه المحافظ وكيلة وزارة التموين بمخاطبة الوزارة لإستخراج بطاقة تموينية بإسم أكبر الأبناء سناً لصرف المقررات التموينية لهم لسد إحتياجاتهم من السلع الضرورية

كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة ههيا بإستقبال أحد المواطنين بمكتبه والمتضرر من العاملين بالوحدة المحلية بالعلاقمة لرفضهم إعطائه الكراسة الخاصة لتوصيل المرافق بمنزله ، لفحص شكواه على الطبيعة والتأكد من إلتزامه بشروط الترخيص والبناء الممنوحه له لإستكمال إجراءات البناء الخاصة به وتوصيل كافة المرافق لمنزله ومعاينه المنزل علي الطبيعه للتاكد من عدم وجود ايه مخالفات او تعدي علي الجار.

وخلال اللقاء وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات القانونية إدارياً حيال إحدى الطبيبات (ر.غ.م) التي صدر لها حكم نهائي بالحبس 6 أشهر لتقصيرها وإهمالها الطبي الذي نتج عنه إصابة زوجة المواطن بعاهه مستديمة والذي تقدم بشكوى للمحافظ يطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو الطبيبةفي عملها..

وتشجعاً للإستثمار وتهيئة الأجواء المناسبة أمام المستثمرين لإقامة مشروعات جديدة من شأنها أن تخلق فرص عمل جديدة للشباب وتساهم في الحد من ظاهرة البطالة وتساعد في زيادة الدخل القومي ، إستمع محافظ الشرقية لأحد المواطنين والذي يشكو من صدور قرار من إدارة الأملاك بالمحافظة بوقف النشاط(مصنع ادويه بيطريه واضافات اعلاف) بمنطقة العدلية بمدينة بلبيس لتعارضه مع القرار الجمهوري 233، ليقرر المحافظ إحالة الملف للمستشار القانوني للمحافظة لفحصة كاملاً وإبداء الرأي القانوني للفصل بين المواطن وإدارة الأملاك طبقاً للقانون.

أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بتخصيص يوم من كل إسبوع لإستقبال المواطنين والإستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويقوم بحل مشاكله.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة