تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ختام فاعليات مهرجان الإكتفاء الذاتى للتمثيل المسرحى

ختام فاعليات مهرجان الإكتفاء الذاتى للتمثيل المسرحى

ختام فاعليات مهرجان الإكتفاء الذاتى للتمثيل المسرحى

كتب،ابراهيم عطالله
افتتح  عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب حفل ختام فاعليات مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي للعام الجامعي 2019 / 2020 ضمن حفل كبير وسط طلاب النشاط الفني أعضاء فرق تمثيل كليات الجامعة المختلفة.
حيث بدأ حفل الختام بكلمة ألقاها سيادته حث فيها أبنائه الطلاب على الاستمرار في ممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة التي تدعمها الجامعة، كما أعرب ا.د. عبد الفتاح سعود عن مدى سعادته باتساع دائرة الأنشطة الطلابية وما يحققه أبناء الجامعة من إنجازات واختتم حديثه بتهنئتهم بفوز الجامعة بجائزة أفضل جامعة في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية كافة.
شهد الحفل تكريم ضيوف الجامعة من السادة أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الاكتفاء الذاتي للموسيقى والكورال  نجوى إبراهيم ومعتز متولي والدكتور محمد عبد القادر والسادة أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي ا سامية حبيب و المخرج/ محمد دسوقي والفنان/فادي فوكيه. تلى ذلك إعلان توصيات لجنة التحكيم وإعلان نتيجة المهرجان حيث جاءت كلية الحقوق في المركز الأول تلتها كلية التجارة في المركز الثاني بينما حصلت كلية الطب على المركز الثالث في ترتيب الكليات داخل المسابقة.

أما الجوائز الفردية للطلاب فقد فاز الطالب كريم عادل من كلية الحقوق بجائزة المركز الاول كأفضل ممثل بينما جاء الطالب مروان علي من كلية الحاسبات والمعلومات في المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب صلاح محمد من كلية التجارة.
اما جوائز التمثيل للطالبات فجاءت الطالبة روان أحمد من كلية التجارة في المركز الأول والطالبة ياسمين سامي في المركز الثاني والطالبة ميرال مدحت من كلية الطب في المركز الثالث.
أما عن جوائز الإخراج فقد جاء في المركز الأول الطالب مصطفى جلال كلية الحقوق وفي المركز الثاني الطالب حسام سعيد كلية التجارة أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة لما علي من كلية الآداب.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة