تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ختام فاعليات الدورة التدريبية الأولي لوحدة تكافؤ الفرص بالشرقية

ختام فاعليات الدورة التدريبية الأولي لوحدة تكافؤ الفرص بالشرقية

 

الشرقية أحمد عبدالله

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ_الشرقية ، أن المرأة شريك أساسي وقاسم مشترك مع الرجل في بناء وتنمية المجتمع ، وتعمل على خلق بيئة متوازنة لتحقيق التنمية الشاملة ، مؤكدًا ضرورة تعزيز الثقافة المجتمعية الرافضة لكل أشكال العنف ضد المرأة وحمايتها.

وأضاف المحافظ ، أن حماية المرأة من العنف تبدأ من خلال التوعية بمخاطر الزواج المبكر على الفتيات والآثار السلبية للزواج غير الرسمي على الأسرة والمجتمع.

جاء ذلك بمناسبة إختتام فاعليات الدورة التدريبية الاولي ” لتنمية المهارات المهنية والقيادية للسيدات العاملات بالديوان العام والتي نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، في الفترة من ١٦ فبراير إلى ٢٠ فبراير بمركز التدريب الاداري بالديوان العام ، بحضور الدكتورة عايدة عطية مدير تنظيم الاسرة والصحة الانجابية بمديرية الصحة ومقررة المجلس القومي للمرأة بالشرقية والدكتورة مني ابو هاشم مدير وحدة العنف بجامعة الزقازيق والدكتورة رشا نتعي مدير العيادة الصحية .

أوضحت غادة زاهر، مديرة وحدة تكافؤ الفرص في المحافظة، أن الدورة التدريبية إستهدفت السيدات العاملات بالديوان العام للتعريف بوحدة تكافؤ الفرص ورفع الوعي الصحي لديهن لمواجهة أمراض سرطان الثدي ومناهضة العنف ضد المرأة بكل أشكالة وكذلك تقديم المحاضرات عن كيفية تمكين المرأة أقتصاديا وإجتماعيا وسياسيا بأعتبارها عضو فعال في المجتمع.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة