تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ختام فاعليات الدفعه الحادية عشر من برنامج الإسعافات الآولية والحقن لمجلس الشباب المصري بالغربية

ختام فاعليات الدفعه الحادية عشر من برنامج الإسعافات الآولية والحقن لمجلس الشباب المصري بالغربية

كتب / فادي حسين

اختتم اليوم الاثنين الموافق 2019/12/16 مجلس الشباب المصري فعاليات دورة برنامج الإسعافات الآولية والحقن والتي بدأت نشاطها السبت الماضي بمدينة المحلة الكبرى، بمقر أكاديمية دلتا ايجيبت اعلي مستشفي حباظه.

حيث ألقت اليوم المحاضرة الثالثة الدكتوره مني عبدالجليل أخصائي الامراض الجلديه، و رئيس فريق مكافحه العدوي بمستشفى المحلة العام.

والتي تناول خلالها الاسعافات الآولية لحالات الحروق وأنواعها وتصنيفاتها، وطرق المحافظة عليها من المضاعفات الناتجة، وشملت المحاضرة طرق الحقن الامن وانواعها و كيفيه الوقايه من الاصابه باي أضرار.

كما تضمنت الدوره امس محاضره عن انواع الكسور و تعريفها وتصنيفها وكيفيه تجنب اي مصاعفات وطرق عمل السلابات والجبيره الخفيه وقد تناول هذا الجزء الدكتور محمد مطحنه أخصائي جراحه العظام و الكسور ورئيس قسم الجوده بمستشفى المحله العام.

كما ضمت الدوره في اليوم الافتتاحي محاضره تعريفيه عن الاسعافات الاوليه و اهميتها و كيفيه الاستفاده منها في حياتنا اليوميه، كانت قد تناولتها مس ورده البسطويسي اخصائيه تمريض بمستشفي المحله العام.

وحضر اليوم في ختام الدورة كلا من محمد عبدالجليل نائب منسق عام محافظات الدلتا، وطارق عبدالمحسن منسق مركز ومدينه المحله، وايمن الصاوي المدير التنفيدي لفرع المحلة، ومحمد مطحنه منسق البرنامج، والدكتورة منى عبدالجليل رئيس لجنة المرأة، والاستاذة ووردة البسطويسي عضو هيئة مكتب المحافظة.

واختتمت فعاليات اليوم الأخير للدورة بحفل تكريم الدفعة الحادية عشر من برنامج الإسعافات الآولية.

كما تم تقدم مجلس الشباب المصري بالشكر لاكاديميه دلتا ايجيبت الممثله في د وليد محي و د محمد جلال ، والطقم المعاون ا عثمان و ا شروق، علي الجهد المبذول وحفاوه الاستقبال.

كما توجه المتدربين للمحاضرين بالدورة بعظيم الشكر و التقدير، وذلك على مجهودههم معهم طوال ال 3 أيام، وكم المعلومات المستفادة من المحاضرات.

ووعدهم مجلس الشباب المصري بمزيد من الدورات التي تخدمهم في مجالات تخصصاتهم و دراستهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٧‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة