تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

خال أحد ضحايا حادث معهد الأورام : وفاة ١٩ شخص من أكبر عائلات سمنود فاجعة

خال أحد ضحايا حادث معهد الأورام : وفاة ١٩ شخص من أكبر عائلات سمنود فاجعة

الغربية/ شيرين لقوشة

حالة من الحزن الشديد، يعيشها أهالى قرية ميت حبيب، التابعة لمركز سمنود ،بمحافظة الغربية، عقب وصولهم نبأ وفاة ١٩ شخص من أبنائهم ، بينهم ١٥ شخص من عائلة ” التراس ” ،و٤ أخرون من عائلة ” أبو رحمة”، فى حادث أنفجار معهد الأورام بمنطقة المنيل، كانوا مستقلين سيارة ميكروباص فى طريق العودة من حفل زفاف إلى منزلهم بالقاهرة.

وقال ” خالد دوابة ” خال أحد ضحايا الحادث الأرهابى ل ” الجمهورية الأن ” ، أنه فوجىء بأتصال هاتفى فى صباح اليوم الثانى من نجل شقيقته يخبره بوفاة “فرج السيد أبوأسماعيل التراس ” ٣٠ سنة مشرف عمال، وهو نجل شقيقته الأخرى ، وزوجته ، وأبنائه الأطفال “محمد فرج ٤ سنوات ، مالك فرج سنتين وشقيقتهم” وأبن عمهم “محمد فرج التراس” ٤٠ سنة فى حادث تصادم دون ذكر التفاصيل، أثناء عودتهم من حفل زفاف جيرانهم بالقاهرة.

وتابع ، وعندما وصل إلى معهد ناصر، أكتشف أنهم ضمن ضحايا حادث أنفجار معهد الأورام، حينها أصيب بصدمة شديدة خاصة عقب علمه نبأ وفاة ١٠ أخرين من ذات العائلة، أثناء عودتهم جميعاً من حفل زفاف مستقلين سيارة ميكروباص واحدة ، وبالبحث تبين بعضهم تم نقل جثمانهم إلى مستشفى الصدر بأمبابة، وأخرين إلى القصر العينى وتعرفت على جثة نجل شقيقتى وأبنائه الثلاثة .

واضاف ” دوابة ” ، أنه يشعر بحزن وألم شديد واصفاً الحادث بالكارثة التى أصابت أكبر عائلات القرية، وجعلت الحزن يخيم على كل منزل فيها، برغم أن جميع الضحايا يقيموا فى محافظة القاهرة منذ سنوات، وهو منتظر قرار النيابة بالأفراج عن الجثامين، وأستخراج تصريح بدفنها فى مسقط رأسهم بقرية ميت حبيب بمركز سمنود.

كانت قد أعلنت وزارة الداخلية، فى بيانا لها تفاصيل انفجار معهد الأورام “أن الأنفجار نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات أخرى أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه”.

ووفقًا لبيان الداخلية، تبين أن السيارة المتسببة في الحادث مُبلَّغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر، فيما أشار الفحص الفني إلى أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات أدت لحدوث الأنفجار عند التصادم.

فيما أشار بيان رسمي صادر عن وزارة الصحة إلى أرتفاع عدد ضحايا حادث الأنفجار الذي وقع في منطقة المنيل إلى ٢٠ حالة وفاة، ٤٧ مصابًا.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة