تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

خالد الروضان : سنعبر الأزمة كما عبرت الكويت أزمات كثيره وشكرا لكل العاملين في الصفوف الأولى لمواجهه الكورونا

خالد الروضان : سنعبر الأزمة كما عبرت الكويت أزمات كثيره وشكرا لكل العاملين في الصفوف الأولى لمواجهه الكورونا

خالد الروضان : سنعبر الأزمة كما عبرت الكويت أزمات كثيره وشكرا لكل العاملين في الصفوف الأولى لمواجهه الكوروناto
الكويت _ كتب عبدالعزيز خيري

أكد وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان أن الكويت قادرة على تخطي العقبات والأزمات وصرح في لقاء صحفي أنه مما لا شك فيه أن الكويت تمر بأزمه كبيرة وهي أزمة عالمية وانعكاساتها كبيرة على الأمن الاقتصادي والصحه والشركات الصغرى والكبرى ولكن الأهم هو صحه المواطن والمقيم.
كما ذكر ان الشعب الكويتي شعب عظيم والشباب نزلت في الساعات الأولى دون خوف وفي خط المواجهة الأول الصفوف الأولى لمواجهه هذا الخطر كما شكر الوافدين المتطوعين على خطواتهم الفعاله للقضاء على هذه الأزمة بداً بيد .
يذكر ان عدد المصابين في الكويت “١٧٦ “مسجلة حتى تاريخ ٢١ مارس ٢٠٢٠ منهم” ١٧ “حالة جديدة الحالات التي تشافت” ٢٧” اما الحالات في العناية المركزة عدد “٥” حالات وهناك عدد كبير غادر الحجر الصحي وصل إلى “٥٨٤”حالة .

كما ناشد وزير الصحة الكويتي الشيخ باسل الصباح عبر حسابه الشخصي تويتر رساله الى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت ” اقعدوا في بيتوكم”
هذه الأزمة العالمية التي طالت الكويت وغيرها من الدول أثبتت أهمية من هم الان في الصفوف الأولى من دكاترة وممرضين وعلماء وعمال بجانب المواطنين والمقيمين المتطوعين مع كافه وزارات الدولة للقضاء على فايروس كورونا المتفشي في البلاد .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة