تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

حفل تكريم العاملين بديوان عام المحافظة لبلوغهم السن القانوني للتقاعد

حفل تكريم العاملين بديوان عام المحافظة لبلوغهم السن القانوني للتقاعد

حفل تكريم العاملين بديوان عام المحافظة لبلوغهم السن القانوني للتقاعد

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

أناب عن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الأستاذة منال الغندور، السكرتير العام المساعد للمحافظة، لحضور حفل تكريم العاملين بالديوان العام للمحافظة لبلوغهم السن القانوني للتقاعد في يوم الوفاء وعددهم 25 موظف وموظفه.
ووجهت السكرتير العام المساعد، نيابة عن محافظ الدقهلية، خالص الشكر والتقدير للمكرمين على ما قدموه وما بذلوه من جهد في خدمة المواطنين خلال حياتهم الوظيفية.
وأكدت الغندور، أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الزملاء على الفترة التي قضوها في العمل بكل جد وإخلاص، كما أكدت على أننا جميعاً نعمل من أجل خدمة المواطن المصري ورفعة شأن مصرنا الغالية.
وقدم رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، درعاً للسيد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تسلمته بالإنابة عنه السكرتير العام المساعد، وتضمنت فقرات الحفل تلاوة القرآن الكريم وتقديم فقرات غنائية من مواهب قصر ثقافة المنصورة، وفي نهاية الحفل تم تسليم شهادات تقدير لكل المكرمين.
حضر حفل التكريم رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، المحاسب جلال الغازي، رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، المحاسب محمد عبد الباقي، مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة