تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

حرق زوجته بماء النار حتى الموت وأصاب طفليه وشوه 13 من أسرتها

حرق زوجته بماء النار حتى الموت وأصاب طفليه وشوه 13 من أسرتها

كتب / ايمن حجر

خلال جلسة صلح جمعت زوجًا بزوجته وأسرتها في منزل الأخيرة، وعندما احتدم الخلاف بينهم خرج الزوج من منزل أسرة زوجته، وقبل أن يستقل دراجتة النارية «توكتوك» خاصة به أمسك بعبوة مملوءة بماء النار وألقاها على زوجته، فتوفيت وأصاب طفلاه و13 من أسرة زوجته بإصابات بالغة.

وأفادت تحريات المباحث أن الزوجة المتوفاة تدعى فتحية محمد عباس 48 سنة، وطفليها «علي ومحمد»، في حين أن المصابين 13 من أسرتها وهم:«جملات عبدالمرضي، 70 عاماً، عباس محمد حسانين، 45 عاماً، ماجدة محمد عباس، 30 عاماً، كريمة أحمد عباس، 41 عاماً، السيد محمد السيد، 60 عاماً، فاطمة محمد السيد، 40 عاماً، صباح عبدالمنعم، 30 عاماً، أحمد محمد جعفر، 40 عاماً، رضا محمد جعفر، 33 عاماً، رشا محمد السيد، 35 عاماً، مروان محمد، 10 سنوات، زياد طارق الحسيني، 9 سنوات، ريتاچ أحمد، 6 سنوات.

وتبين من التقارير الطبية المقدمة للشرطة أن جميع المصابين في حالة خطرة نتيجة حروق من الدرجة الأولى وحالة وفاة، إثر تعرضهم لمادة كاوية، وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم «عامر. أ» 50 سنة من عزبة الشرايفة طريق مركز منوف، هو من قام بسكب ماء النار على زوجته وطفليه وأسرتها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة