تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جولة ليلية مفاجئه لمحافظ الغربية لتفقد أعمال التطوير والرصف بشوارع المحلة الكبري

جولة ليلية مفاجئه لمحافظ الغربية لتفقد أعمال التطوير والرصف بشوارع المحلة الكبري

الغربيه ايمن حجر

أجرى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية جولة تفقدية ليلية مفاجئة مساء أمس للوقوف على أعمال مراحل التطوير (الرصف والإنارة وتطوير البنية التحتية والخدمات والمرافق) جاء ذلك بحضور كلاً من اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى ورئيسا حى أول وثان المحلة وعدد من القيادات التنفيذية.

كما أعطى محافظ الغربية توجيهاته بضرورة وضع جدول زمنى لإنهاء كافة أعمال التطوير والرصف بشارع نعمان الأعصر بطول 7 كم على الإتجاهين فضلاً عن استكمال تركيب بلوعات صرف مياه الأمطار بطول شارع البحر الرئيسى الواصل بين ميادين الشون والبندر والمشحمة ومدخل طريق العلو لخدمة المواطنين واحتياجاتهم.

كما كلف محافظ الغربية رئيس حى ثان المحلة بإزالة تعديات عمارة سكنية على خط التنظيم بشارع البحر الرئيسى.

و نوه سيادته بأنه لا أحد فوق القانون وعلى الراغبين فى تقنين أوضاعهم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتفعيل قانون البناء الموحد ( تقنين الأراضى ومخلفات البناء).

كما تفقد محافظ الغربية عدد من شوارع المدينة الجارى بها أعمال الرصف و التطوير حالياً من بينها: شارع شكرى القواتلى وشارع البحر بأطوال تترواح 5 كم.

و الجدير بالذكر؛ أن محافظ الغربية قد أستمع لشكاوى المواطنين بمناطق الششتاوى والشون موجهاً بتذليل كافة العقبات التي تواجه أهالى المدينة العمالية فى أسرع وقت.

وأشار إلى أنه قد تم تخصيص 60 مليون جنيه من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحى لإحلال وتجديد شبكات خطوط الصرف ومياه الشرب قبل بدء أعمال الرصف وتطبيق قاعدة رد الشئ لأصله وإلزام الجهات المعنية بتركيب بالوعات المطر على مستوى المدينة العمالية.

كما وجه السيد المحافظ بسرعة إنهاء تغطية الجزء المتبقي من مصرف زفتي لمسافة 30 متر أمام حديقة الأمل.

كما وجه محافط الغربية باستكمال خطة تطوير كورنيش كفر حجازى ومخاطبة شركة المقاولين العرب لإنهاء أعمال رصف طريق المنصورة المحلة أمام قرية محلة أبو على ، كما كلف رئيس مدينة المحلة بإعداد تقرير شامل حول الخطط الهندسية الخاصة بإنهاء وتطوير كورنيش محلة أبو على بتكلفة 42 مليون جنيه بموجب الدعم من جهاز التعمير والتنسيق الحضارى.

وقد شملت الجولة تفقد أعمال تجديد مسرح 23 يوليو وشدد السيد المحافظ علي ضرورة مراعاة شروط الحماية المدنية في الأمن والسلامة.

وأختتم محافظ الغربيه الجولة بإجتماع مغلق مع رئيس مركز ومدينة المحله الكبرى واللواء حازم الذهبى مساعد مدير أمن الغربية لقطاع المحله وزفتى وأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحلة لمتابعة أعمال الموجة (14) لإزالة التعديات على أراضى الدولة ومراجعة الجداول الزمنية لتنفيذ الموجة والمستهدف منها فى نطاق المحله الكبرى.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة