تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

توجةالسكرتير العام الى مدرسة شربين الثانوية بنات للاطمئنان علي الطالبات

توجةالسكرتير العام الى مدرسة شربين الثانوية بنات للاطمئنان علي الطالبات

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، منال الغندور السكرتير العام المساعد والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة ورئيس مدينة شربين بالتوجه إلى مدرسة شربين الثانوية بنات للاطمئنان علي حالة بناتنا الطالبات اثر واقعة حدوث اختناق وذلك نظرا لتواجده بمجلس النواب.

وقرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تشكيل لجنة من الشئون القانونية للوقوف على حقيقة الواقعة وتوقيع العقوبة القانونية المستحقة على كل من تسبب في الواقعة سواء بالإهمال أو التقصير.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن التقرير المبدئي للواقعة يفيد بقيام عامل بالمدرسة الثانوية الفنية بشربين برش مبيد حشري بفصل مغلق بالدور الثالث مما تسبب في حدوث حالات اختناق وإعياء لبعض الطالبات بالمدرسة.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم دخول الحالات المصابة بالاختناق وعددها 86 حالة لمستشفى شربين لتلقي الاسعافات الاولية المطلوبة وقد تم خروج عدد 82 حالة منهم بعد التأكد من شفاءهم والاطمئنان على سلامتهم وجاري استكمال العلاج اللازم للحالات الاربع المتبقية.

وكلف محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بتشكيل فريق عمل من ادارة الطب الوقائي لتطهير المدرسة حفاظا على سلامة وصحة الطالبات والعاملين.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه على تواصل كامل على مدار الساعة لمتابعة الموضوع حتى خروج اخر طالبة والتأكد من سلامتهم جميعا.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة