تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تعيين البروفيسور سيلفيا سيرانو مدير تنفيذي لجامعة السوربون أبوظبي

تعيين البروفيسور سيلفيا سيرانو مدير تنفيذي لجامعة السوربون أبوظبي

 

كتبت – مرام محمد

أعلنت جامعة السوربون أبوظبي عن تعيين البروفيسور سيلفيا سيرانو، في منصب المدير التنفيذي الجديد للجامعة في 27 يناير 2020.

وستتولى البروفيسور سيلفيا سيرانو، مهام الإدارة والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الموارد البشرية والكوادر الوطنية وتنمية المواهب في مختلف التخصصات بالجامعة من خلال منصبها الجديد.

وقال معالي زكي أنور نسيبة وزير دولة، رئيس مجلس أمناء جامعة السوربون أبوظبي بهذا التعيين: “سعدت بانضمام البروفيسور سليفيا سيرانو كمدير تنفيذي جديد للجامعة ومباشرة مهام عملها كمصدر لإلهام الشباب في هذه المؤسسة الأكاديمية العريقة “.

وأضاف “نحن متفائلون بتولّيها قيادة الفريق الأكاديمي والإداري للقيام بتنفيذ خطط وبرامج الجامعة في العام الجديد والنهوض بالمستوى العلمي والأكاديمي وخلق بيئة ملائمة للبحث العلمي وتطوير الموارد البشرية وجذب المزيد من الطلبة والطالبات للالتحاق بالبرامج التخصصية بجامعة السوربون أبوظبي ”

من جانبها قالت البروفيسور سليفيا: “يشرفني ويسعدني الانضمام لجامعة السوربون أبوظبي كمدير تنفيذي، وأتطلع قدماً للإسهام في دعم مكانتها العلمية والأكاديمية في أبوظبي ودولة الامارات والمنطقة الخليجية والعربية “.
ومضت قائلة ” سوف أبذل قصارى جهدي لمواصلة تحقيق المزيد من النجاح لهذه المؤسسة العريقة. وأشعر بالفخر والاعتزاز لتولي مهام إدارة جامعة تمتاز بسمعتها القوية ومكانتها الأكاديمية، وتوفيرها خيارات واسعة من التخصصات التي تخدم التنمية المستدامة والاقتصاد الوطني في دولة الإمارات وعدد من دول المنطقة والعالم، والقيام بدور مهم في خلق فرص هائلة أمام الطلاب والطالبات للحصول على التعليم الراقى.

الجدير بالذكر أن البروفيسور سيليفا هي عالمة في العلوم السياسية وفي الدراسات السوفيتية وما بعد السوفيتية. كما أنها حاصلة على درجة الدكتوراه من معهد اللغات والحضارات الشرقية بباريس (إنالكو) واعتماداً رسمياً من مدرسة الدراسات العليا في العلوم الاجتماعية في باريس يمكّنها من توجيه البحوث. علاوة على ذلك، عملت سيلفيا سيرانو كبروفيسور في جامعة السوربون منذ عام 2017 والآن كمدير تنفيذي لجامعة السوربون أبوظبي منذ مطلع العام الحالي 2020.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة