تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تعليم الوادى الجديد يطلق إشارة البدء فى مشروع الألف عبقرى للطلاب الموهوبين.

تعليم الوادى الجديد يطلق إشارة البدء فى مشروع الألف عبقرى للطلاب الموهوبين.

الوادى الجديد… مديحه عبد الغافر

شارك الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الأحد ١ من سبتمبر عام ٢٠١٩ ، إدارة الموهوبين والتعليم الذكى بالبرنامج التدريبى على أساليب إكتشاف ورعاية الموهوبين بالتعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين فرع الوادى الجديد وذلك بمقر الأكاديمية والذى ينفذ فى الفترة من 1|9\2019 وحتى 4\9\2019 .
حيث يستهدف التدريب جميع مسئولى الموهوبين بجميع الإدارات التعليمية الخمس .

وخلال اللقاء إستعرض وكيل التعليم بالمحافظة مبادرة أحد معلمى المحافظة بتنفيذ مشروع الألف عبقرى والذى يهدف إلى إكتشاف الطلاب الموهوبين بالمجالات العلمية والتفوق العقلى وكذا من لديهم القدرة على الإبتكار والإبداع فى المجالات المختلفة وذلك بجميع مدارس المحافظة والمراحل الدراسية المتنوعة حتى نصل إلى ألف عبقرى من طلاب المدارس وتنمية قدراتهم الإبداعية .
مشيرا إلى الإهتمام الدائم والمتواصل مع الطلاب الموهوبين
وتهيئتهم وفق بيئة تربوية متخصصة لمواهب الطلاب المتنوعة.

مؤكدا أن إدارة الموهوبين تسعى دائما إلى تطوير البرامج النوعية في رعاية الطلاب رعاية تربوية تعليمية شاملة وترغيبهم فى مجالات مواهبهم للإستمرار فى ممارستها وتطويرها .
وفى ختام اللقاء وجه وكيل التعليم بالمحافظة خالص الشكر والتقدير لجميع الحضور والذى لم يتوانى أو يتخاذل للحظة فى كسب المزيد من الخبرة والتى تحمل فى داخلها رسالة سامية للإرتقاء بالعمل وفتح قنوات للإتصال مع الطلاب الموهوبين والحفاظ على مواهبهم وتنميتها كل فى مجال موهبته

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة