تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تزامناً مع ســ7ـــنوات من الإنجاز في عهد الرئيس السيسي

تزامناً مع ســ7ـــنوات من الإنجاز في عهد الرئيس السيسي

كتب مصطفى طعيمه
تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء
تسليم أول دفعة نظارات طبية مجاناً لأهالي سملا بالغربية أجروا الكشف في «عينيك في عنينا»

الأهالي ….تسلموا 166 نظارة طبية ويشكرون القيادة السياسية ومؤسسات الدولة علي الإهتمام والعناية بهم .

تزامناً مع سبع سنوات من الإنجازات التي تحققت في أرجاء محافظات الجمهورية من مشروعات قومية عملاقة وشركات متنوعة تستهدف الصالح العام ومبادرات مجتمعية لمؤسسات الدولة مع منظمات المجتمع المدني لتحقيق سُبل التنمية المجتمعية والشمولية المعاصرة لصالح المواطن المصري في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي _رئيس الجمهورية .

قامت مؤسسة صناع الخير وبالتعاون مع جمعية شباب سملا ،اليوم الأربعاء ،بتنظيم قافلة طبية ، ضمن مبادرة عينيك في عنينا ،التي تستهدف إجراء الفحوصات الطبية اللازمة علي الاسر الأولي بالرعاية في شتي محافظات الجمهورية،تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي _رئيس مجلس الوزراء .

نفذت فعاليات القافلة الطبية والتي حملت تحت شعار عينيك في عنينا لمكافحة العمي وإجراء الفحوصات الطبية ،ذلك بمقر جمعية شباب سملا مركز قطور بمحافظة الغربية ، تم تسليم عدد 166 نظارة طبية علي الأهالي ،ممن قاموا بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ،سيتم إجراء عمليات علي الفئات المستحقة لإجراء العمليات .

وثمن الأهالي حبهم وإعتزازهم للرعاية الكريمة من رئيس الجمهورية بصفة دائمة لحل مشكلاتهم الصحية ،معربين عن تقديرهم للقيادة السياسية والدولة المصرية للوصول إلي حُلم كان يراودهم بالعلاج المجاني الشامل وتوفير حياة كريمة لهم في ظل التحديات الراهنة التي تواجه الدولة من تداعيات جائحة كوفيد 19.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة