تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تذاكر السوبر بعد اقبال كثيف في المدرجات هل تؤثر الأسعار علي امتلاء المدرجات

تذاكر السوبر بعد اقبال كثيف في المدرجات هل تؤثر الأسعار علي امتلاء المدرجات

 

كتب أحمد عبدالله

أيام تفصلنا عن مواجهة السوبر المصري بين بطل الدوري “الأهلي” وبطل كأس مصر “الزمالك” على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم الخميس المقبل، المواجهة التي تجمع قطبي الكرة المصرية في كلاسيكو العرب ما زال بعض تذاكرها لم تُباع بعد، خاصة في مدرجات الزمالك
فهل هناك سر وراء ذلك؟

استضاف ملعب محمد بن زايد من قبل مواجهة في السوبر انتهت بتتويج الزمالك بركلات الترجيح 3-1 عن موسم 2016. كما أقيم السوبر المصري مرتين كذلك على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية؛ فأول بطولة خارج مصر كانت في 2015 وتوج الأهلي وقتها باللقب بالفوز 3-2. كما كان الملعب فأل حسن على القلعة الحمراء التي توجت بسوبر 2017 على حساب المصري بهدف نظيف. وسيكون سوبر الخميس المقبل، الرابع على أرض الإمارات. ويتسع ملعب محمد بن زايد لـ 42 ألف متفرجًا.

ومؤخرا أثير جدل كبير حول تذاكر المباراة مع بقاء عدد من المقاعد في مدرجات الزمالك متاحة، في حين نفدت تذاكر الأهلي كاملة، وتتراوح أسعار التذاكر العادية لجمهور الفريقين من 50 درهمًا وحتى 500 درهمً. ووفقًا للموقع الرسمي لحجز التذاكر فإن تذاكر مدرجات “جراند ستاند والرويال بوكس” بيعت بالكامل وهي غير مخصصة لنادٍ معين، ويبلغ سعر التذكرة الواحدة فيها 10 آلاف درهم إماراتي.

وستحتل جماهير الزمالك المدرجات التي تقع على يمين الملعب؛ تذاكر الفئة المميزة VIP في مدرجات القلعة البيضاء بيعت بالكامل والتي يبلغ سعرها 500 درهم، كما نفدت تذاكر المدرجات الأقل سعرًا “البعيدة عن الملعب” والتي تبلغ قيمتها 50 و75 درهمًا. لكن باقي الفئات الثلاثة من المدرجات ما زالت متاحة والتي تتراوح أسعارها بين 150، 200، 350 درهمًا.

الملاحظ أن هناك تباينًا كبيرًا في مدرجات الزمالك، فالتذاكر الأعلى سعرًا والأقل سعرًا بيعت كاملة مع بيع خجول في بعض مدرجات الفئات المتوسطة، فهل تتحكم أسعار التذاكر في امتلاء مدرجات الزمالك أم أن الأيام المقبلة ستشهد عملية إقبال على الشراء خاصة مع ظهور دعوات من قبل جماهير الزمالك لنظرائهم في الإمارات للحضور والاحتفال بفريقهم المتوج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي الأسبوع الماضي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏إستاد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة