تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بني سويف ….تنظم بطولة الجامعة للملاحة الرياضية

بني سويف ….تنظم بطولة الجامعة للملاحة الرياضية

(تربية رياضية بني سويف تنظم بطولة الجامعة للملاحة الرياضية)

كتبت:امينة ربيع عبدالله

أعلن اليومالدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، خلال ترأسه مجلس الجامعة رقم 180 عن تنظيم كلية التربية الرياضية بطولة الجامعة للملاحة الرياضية للعام الثاني علي التوالي بالتعاون مع الاتحاد المصري للملاحة الرياضية، بالإضافة الى تنظيم ماراثون في ضوء مبادرة ” مصر أمان” تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أكد الدكتور منصور أن الجامعة تحرص دائما على تنظيم البطولات الرياضية الكبرى لما تمتلكه من إمكانيات تساعد على تحقيق التواصل والتقارب بين ابناء الجامعة وتبادل الأفكار الايجابية من خلال الرياضة. مضيفا أن الجامعة تحرص على الاهتمام بالأنشطة الطلابية بوجه عام والأنشطة الرياضية بوجه خاص وذلك إيمانًا بضرورة إقامة أنشطة تنافسية بين الطلاب ليس على المستوى المحلي فقط بل على مستوى الجامعات العربية ليكون التنافس لإظهار مهارات الطلاب في الرياضة التنافسية.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة سبق وقد قامت بإبرام بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للملاحة الرياضية وكلية التربية الرياضية، لدعم النشاط الحركي البدني للطلاب ومساعدة الطلاب على المشاركة في البطولات المحلية والدولية والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد، بالإضافة لفتح باب جديد لمجال البحث العلمي للباحثين بالكلية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة