تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور..ندوة تحت عنوان” حماتى حياتى “بجمعية النور بالمحمودية

بالصور..ندوة تحت عنوان” حماتى حياتى “بجمعية النور بالمحمودية

 

البحيرة/محمدفلفل

فى إطار فعاليات حملة حقك تنظمى لمناطق المحرومة والمنفذة بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية بمحافظة البحيرة ولليوم الرابع على التوالي ١٠- ١٢- ٢٠١٩ م وتنفيذا لتوجيهات اللواء/ هشام أمنة – محافظ البحيرة بضرورة العمل على نشر الوعي بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية وكذا اهتمام سيادته بدعم فعاليات حملة
(حقك تنطمي) ضمن مبادرة “أيامنا أحلى” والمنفذة بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية.


تحت رعاية د/نهال بلبع – نائب معالي المحافظ و  سلوى زكى رجب …رئيس مركز ومدينة المحمودية .و بالتعاون بين الوحدة المحلية والإدارة الصحية والتضامن الاجتماعى والأوقاف .
وذلك فى ضوء خطة المجلس القومى للسكان تم تنفيذ ندوة الاربعاء الموافق ١١/ ١٢/ ٢٠١٩
تحت عنوان حماتى حياتى بجمعية النور المحمدى
وتناولت الندوة الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة
وان الزوجة يجب ان يكون علاقتها بأم زوجها وأخواته هى من باب البر وحسن المعاشرة بينها وبين زوجها في حدود الطاقة وبما لا يعود عليها بالضرر في دينها أو دنياها أو يفسد عليها مقصودها وهو الحفاظ على بيتها ولا يجب عليها شيء من ذلك بل هو من باب الإحسان والتفضل بالنية الطيبة فإنْ ترتب على هذه العلاقة متاعب نفسية أو بدنية أو دينية أو ماديةلا تحتمل فلتقصر هذه العلاقة وتتحدث مع زوجها حتى ليتفهم ذلك ولا يسئ الظن بها .
واخيرا ان الزوجة العاقلة لاتدخل مع حمتها فى صراع على قلب زوجها لان عليه حقوق لامة التى حملتة وارضعته و ربته حتى سارى رجلا وانتى لكى حقوق كزوجة وتتذكر بأنها مقام امك وانتى بعد تكونى حماه وبعد قام المحاضرين بإلقاء ببعض الأسئلة للحاضرين فى ضوء موضوع الندوة وتقديم بعض الهداية الرمزية لهم وذلك بحضور الشيخ / محمد خليفة مدير إدارة أوقاف المحمودية. وا/ عبدالوهاب خلاف- مدير العلاقات العامة والاعلام ومسئول المجلس القومى للسكان والدكتورة/ حسناء محمد جعفر مديرالرعاية بالمحمودية وا/ فاروق علام .. مسئول الإعلام بتنظيم الأسرة بالصحةوا/ نعمة الطنيحى
التضامن الاجتماعي بالمحمودية وا/ غادة منصور
مسئولة الاستشارات الأسرة بجمعية سيدات البحيرة بالمحموديةوا/ دعاء الخولى..أخصائية اجتماعية بجمعية سيدات البحيرة كماحضور بعض العاملين بإدارة التضامن وطلاب الخدمة العامة . وحاز اللقاء على استحسان الحضور مطالبين بتتكرار هذا الندوات التى تستهدف رفع الوعى لديهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة