تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور…محافظ البحيرة يلتقى مع ٣٣ مواطن لسماع شكواهم

بالصور…محافظ البحيرة يلتقى مع ٣٣ مواطن لسماع شكواهم

 

البحيرة السيد أبواسماعيل

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على حرصه الدائم على الإلتقاء بالمواطنين سواء بالديوان العام أو من خلال جولاته الميدانية للوقوف على كافة إحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها بالإضافة إلى قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم .

هذا وقد إلتقى اليوم اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بعدد ٣٣ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور اللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولي الصحة والتضامن الإجتماعي والمرور والقوى العاملة والتأمين الصحى والمواقف والنقل الداخلي والتأمينات الإجتماعية ومرفق الإسعاف ومديري خدمة المواطنين والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام .

حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله وإحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب .

حيث تم خلال اللقاء الموافقة على صرف مساعدات مالية لعدد ٥ طلبات مع توفير فرصه عمل لحالة منهم، كما تم الموافقة على تجديد صرف مساعدات مالية لحالتين
والموافقة على صرف معاش شهري لعدد ٤ حالات وتوفير فرصة عمل لحالة منهم .

كما تم تكليف القوى العاملة بتوفير عدد ٤ فرص عمل لطلبات للحصول على فرص عمل
وكذا الموافقة توفير عدد ٢ كرسي متحرك وعدد ٢ سماعة وصرف مساعدة مالية لإحدى تلك الحالات .

بالإضافة لتوفير طرف صناعي لحالة أخرى و٣ حالات نقل وتجديد ترخيص سيارة بالإضافة لطلب علاج وترخيص كشك وسكن وسيارة إسعاف وكارنية مجانى للنقل الداخلى وعدد ٣ شكاوى .

هذا ويؤكد اللواء/ المحافظ على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الإتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏لحية‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة