تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور شبكة إعلام المرأة العربية تكرم المستشار الاقتصادى راغب مصطفى إسماعيل

بالصور شبكة إعلام المرأة العربية تكرم المستشار الاقتصادى راغب مصطفى إسماعيل

كتبت/ دعاء جمال

خلال ندوة وإحتفالية أقامتها شبكة إعلام المرأة العربية والتى تضم قيادات نسائية من ١٨ دولة عربية،
قام المستشار الإعلامى د.معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية بتكريم المستشار الاقتصادى راغب مصطفى إسماعيل نظراً لنجاحه فى دولة الكويت حيث يعمل هناك منذ سنوات طويلة وكافح حتى أصبح رئيسا لأكبر شركة للمصاعد فى دولة الكويت وفتح أبواب الشركة لتوظيف أبناء مركز دار السلام ومحافظة سوهاج وأبناء مصر.

وخلال الندوة والاحتفالية تم عرض فيلم تسجيلى عن هذه القصة قصة نجاحه حيث تم عرض مئات الصور عن رحلة نجاحه كما تضمن الفيلم التسجيلى مشاركته الفعالة فى المؤتمرات الرئاسية الخاصة بالشباب وأفريقيا حيث يتم توجيه دعوات رسمية له بذلك .

كما أنه يقوم حالياً بالتجهيز للاستثمار فى مصر.واشار الفيلم التسجيلى أن المستشار الاقتصادى راغب مصطفى إسماعيل عقد لقاء مع سفير دولة جنوب أفريقيا بالقاهرة حيث بحث معه إقامة إستثمارات فى جنوب السودان فى إطار توجيهات الرئيس السيسى خاصة فى ظل رئاسة الرئيس السيسى للإتحاد الإفريقى.

كما تم الإتفاق مع السفير على زيارة قريبة يقوم بها المستشار الإقتصادى راغب مصطفى إسماعيل وعدد من المستثمرين الكويتيين إلى دولة جنوب السودان.

وأشار الفيلم التسجيلى إلى الدور الوطنى الذى يقوم به راغب مصطفى إسماعيل فى الكويت خاصه قيامه بتخصيص سيارات لنقل الناخبين المصريين إلى السفارة خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة التى فاز بها الرئيس السيسى بإكتساح وكذلك أثناء الاستفتاء على تعديل الدستور حيث أن الكويت حققت أعلى نسبة مشاركة فى الإنتخابات بين المصريين فى الخارج.

وفى هذا الشأن تلقى المستشار راغب مصطفى رسالة شكر وتقدير على هذا الدور من طارق القونى سفير مصر بالكويت كما أشار الفيلم التسجيلى إلى تولى المستشار راغب مصطفى إسماعيل رئاسة رابطة أبناء السلام فى دولة الكويت وقيامه من خلالها بتقديم مساعدات لأهالى مركزه دار السلام بمحافظة سوهاج سواء فى إقامة مشروعات صغيرة أو مساعدات غذائية أو قوافل طبية وأن ذلك يتم من باب العرفان والوفاء لأهل بلدته الأصلية.

وعقب عرض الفيلم التسجيلى قام المستشار الإعلامى د.معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية بتكريم المستشار الإقتصادى راغب مصطفى إسماعيل حيث تسلم شقيقه د.احمد مصطفى إسماعيل درع التكريم نظراً لوجود المستشار الإقتصادى راغب مصطفى إسماعيل فى الكويت حالياً.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة