تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور.. تكريم “كرم جابر” في كليه سياحة وفنادق 

بالصور.. تكريم “كرم جابر” في كليه سياحة وفنادق 

بالصور.. تكريم “كرم جابر” في كليه سياحة وفنادق

كتب / حسام صلاح

كشف الفنان والمصارع الرياضي “كرم جابر” عن وجوده في كلية سياحة وفنادق جامعة 6 أكتوبر :
يشار إن قامت أسرة “Hospitality” بدعوة المصارع المصرى الأوليمبى العالمى “كرم جابر” إحتفالاً باليوم الرياضى لطلاب الجامعه لعقد ندوة لطلبة الجامعة عن أهمية الرياضة للإرتقاء بالمجتمعات .

علي الجانب الأخر عقدت الندوة تحت رعاية أ.د / عادل همام عميد الكلية و أ/ أحمد علام رئيس إدارة رعاية الشباب بالجامعة وقد حضر الندوة مجموعة من المختصين لهذه الاداره بحضور كلا من:
أ.د/ مرعى مدكور عميد كلية الإعلام وأ.د/ منى طه حسين وكيل كلية السياحة والدكتور مصطفى أبو النيل رائد شباب الكلية ولفيف من الأساتذة و الطلبة وقد قام أ.د/ على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة بإستقبال البطل المصرى مع منظمى الندوة فى لفتة لأهمية و دور الرياضة و فوائدها فى بناء جيل جديد من شباب الجامعات و أثر ذلك على المجتمع.

ويذكر أن أدار هذه الندوة أ.د/ مرعى مدكور و د/ محمد عبد العزيز عابد رائد أسرة Hospitality .

ومن المعروف عن الفنان والمصارع كرم جابر بأنه تألق وأمتع الجميع بتجربته الرائعة والفريدة و قصة كفاحه الطويلة للحصول على ذهبية الأولمبياد بإسم مصر الغالية.

يضاف الي ما سبق ذكره قامت مجموعة من طلبة الأسرة و الجامعة بتوجيه العديد من الأسئلة للبطل المصرى “كرم جابر” عن مشواره الطويل و فوائد الرياضة وقصة نجاحة التى تعتبر مثالاً يحتذى به الشباب و قد أجاب البطل عليها بكل أريحية عن كل الأسئلة التى وجهت إليه وإنتهت الندوة بتسليمه وسام الشرف ودرع شكر و تقدير على مشاركته الإيجابية فى رفع وعى شباب الجامعة بأهمية الرياضة فى حياتهم و مستقبلهم.

يشار إن جابر قام بالنزول لملعب الجامعة مع مسؤولى رعاية الشباب بالجامعة لمشاركة الطلبة فى أنشطتهم الرياضية و أخذ مجموعة من الصور التذكارية معهم.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كرم جابر دراميا مسلسل “لمس أكتاف ” للنجم ياسر جلال, فتحي عبد الوهاب, حنان مطاوع, إيمان العاصي, محمد عز, هاجر الشرنوبي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة