تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بالصور:أعمدة وأسلاك ” الضغط العالي” مصائد الموت في مشتول السوق.

بالصور:أعمدة وأسلاك ” الضغط العالي” مصائد الموت في مشتول السوق.

عبدالحميد شومان
جفت الأقلام من أحبارها وضاقت الصدور وتوقفت الألسنه من كثرة المناشدات والإستغاثات ومديرية كهرباء الشرقية ودن من طين وودن من عجين ينتظرون حادث وفاه على أثر سقوط قتيل او ربما أسرة بكاملها ليأتي المسؤلين ويلتقطون الصور وعمرة لأم المرحوم او احد افراد الأسرة وشيك المساعده على مقومات الحياة ب5000ج من مكتب المحافظ…
هكذا تدار الأمور في مثل هذه الظروف.

يستغيث أهالي حي أبناء عمار بمدينة مشتول السوق محافظة الشرقية من أعمدة معلق بها أسلاك الضغط العالي تهدد حياة عشرات المواطنين هناك.
أسلاك معلقة في الشوارع وفوق الأسطح واعمدة بالبيوت من المتوقع ان تصطاد ضحاياها بين حين وآخر.. وربما أيضا تصيب الأجنة بتشوهات والأطفال بالأمراض وتشعل الحرائق جميعها سيناريوهات متوقع حدوثها
” الجمهورية الآن بالشرقية” تفتح ملف أعمدة الضغط العالي الأربعة وتنقل شكاوى مواطنين حي أبناء عائلة عمار الذين تحولت حياتهم إلى جحيم بسبب الموت المتوقع او يخشون حدوث كارثة حيث تقدم عنهم ماهر أحمد مصطفي بشكوي للمسئولين وقوبلت بالرفض.

وفي لقاء معه أكد ان الأهالي يعيشون حالة من القلق بسبب أعمدة الإنارة وأسلاك الضغط العالي بجوار وفوق منازلهم الواقعة داخل الحيز العمراني مطالبين المسئولين بسرعة البدء برفع الخطر حفاظا على أرواح المواطنين بنقل الأعمدة وتحويل الأسلاك الهوائية الي كابلات أرضية وذلك على نفقة وزارة الكهرباء حيث أن الأهالى هناك من الغير قادرين كما أنه حق للمواطن ان يكون آمنا مؤمنا من كافة الأخطار. .
ويهيبون بالسيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انقاذهم وانقاذ أسرهم واطفالهم من هذا الخطر المتوقع ليل نهار ويصدر أوامرك لوكيلي وزارتي الإسكان والكهرباء لعمل دراسة سريعة متضمنة نقل الأعمدة واستبدال أسلاك الضغط العالى من أعلى المنازل وتحويلها إلى كابلات أرضية حفاظا على حياة المواطنين.. مع التنبيه بعدم المساس بالمواطنين ماديا وتكون التكلفه على نفقة الجهة المعنية بالأمر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة