تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

باريس إيست .. لأول مرة غابة إستوائية بأفخم مولات الشرق الأوسط

باريس إيست .. لأول مرة غابة إستوائية بأفخم مولات الشرق الأوسط

متابعة/ هدي العيسوي

كشفت شركة بيراميدز للتطوير العقاري عن مولها الجديد بالعاصمة الإدارية والذي يعد افخم مولات الرفاهية بمنطقة الشرق الأوسط بالكامل، حيث يحتوي المول على غابة استوائية وكذلك منطقة للتزلج على الجليد، وأحواض سمكية ضخمة تحتوي على أسماك ضخمة كما لو كنت في أعماق المحيط.
ويحتوي المول على منطقة ملاهي للاطفال ومجمع كافيهات وسينمات، بالإضافة لبرج إيفيل امام المول الذي يواجه “مول باريس” وهو واحد من أكبر مولات العاصمة الإدارية، والذي أعلنت شركة بيراميدز عن نفاذ جميع وحداته التجارية، ومن المخطط ربط المولين بتلفريك ليضمن أكبر قدر من الرفاهية لعملاء المولين.
وأوضح هشام الخولي رئيس مجلس إدارة بيراميدز أن الشركة استعانت بأكبر بيوت الخبرة الفرنسية في تصميم المول، والذي سيتم تنفيذه بالكامل بواسطة خبراء فرنسيين ليصبح أكبر من فكرة المول التجاري، وينافس أكبر مولات الترفيه في العالم، مؤكدا أن باريس ايست مول سيتربع على عرش المولات التجارية بالعالم العربي والشرق الأوسط.
وأضاف الخولي، أن باريس ايست مول سيتم تنفيذة بحجم استثمار حوالي ٢ مليار جنيه، وسيكون فخرا لمصر وواحدا من رموزها العقارية، مؤكدا أن الشركة تعي جهود الدولة المصرية ورئيسها عبد الفتاح السيسي وستقدم ما يليق بمكانة مصر التي تستحق استعادة ريادتها على عرش صناعة العقار في العالم بماضيها العريق وحاضر إرادتها.
وتعتبر شركة بيراميدز من أكبر المطورين العقاريين بالعاصمة الإدارية وأحد أكبر المطورين في تنفيذ وإدارة المولات التجارية بالعاصمة الإدارية حيث دشنت الشركة في وقت سابق مشروعها السكني وهو كمبوند لا كابيتال واربع مولات تجارية منها أكبر مول في العاصمة الإدارية باريس مول وكذلك مول الشانزليزية وجراند سكوير مول و لا كابيتال مول.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة