تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

امن الدقهلية يتمكن من ضبط المتهمين بسرقة إحدى محطات الوقود بميت غمر

امن الدقهلية يتمكن من ضبط المتهمين بسرقة إحدى محطات الوقود بميت غمر

امن الدقهلية يتمكن من ضبط المتهمين بسرقة إحدى محطات الوقود بميت غمر
الدقهلية – مصطفى حماد
توصلت إدارة البحث الجنائى مديرية أمن الدقهلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ميت غمر من عاملان بإحدى محطات الوقود الكائنة بدائرة القسم بقدوم سيارة ملاكى يستقلها ثلاثة أشخاص مجهولين وقيام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح كان بحوزته، والإستيلاء على مبلغ 15 ألف جنيه من داخل مكتب التحصيل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهم أفراد تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع السطو على محطات تموين السيارات ضم أربعة أشخاص (سائقين ، ونجلى أحدهما عاملين – لأحدهم معلومات جنائية مسجلة – جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة ميت غمر).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم.. وبحوزتهم بندقية آلية – عدد 18 طلقة نارية من ذات العيار – فرد خرطوش – طلقة خرطوش- قطعة سلاح أبيض سنجة وكذا السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم إعترفوا تفصيلياً بإرتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ مالى قدره 5500 جنيه من ضمن المبلغ المستولى عليه، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ.
تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة المختصة لتتوالى التحقيق

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة