تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الوجه الحقيقي لداعش . بقلم اللواء طارق الفامي

الوجه الحقيقي لداعش . بقلم اللواء طارق الفامي

داعش الوجه الآخر لحركة الوهامون أو الحشاشون أو القتله المأجورين كل هذه من اسماء هذه الجماعه فهى جماعه سريه متطرفه فكريا تخلط الدين بالسياسه وهى منحله أخلاقيا و ذات قوه عسكريه وقد نشأت هذه الجماعه علي يد حسن الصباح في القرن الحادى عشر وهو الذى عمل علي نشر المذهب الإسماعيلى في إيران مسقط رأسه و أسس له كيان مستقل شبه دوله هو و اتباعه لمحاربة معارضيه من العباسيين و غيرهم وقد تجمع الاتباع حوله وإستطاع أن ينتزع قلعه آلاموت Alamot الموجوده في شمال إيران علي جبل البرز والتى ترتفع عن مستوى سطح البحر بحوالى ٦ ألاف قدم ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق ضيق شديد الإنحدار و إستطاع أن يمتد بهذا الفكر حتى وصل الي سوريا و أسس قاعده أخرى هناك .
وإتبع حسن الصباح سياسة الإغتيالات لأعدائه من السياسين و القاده و الشخصيات البارزه بدلا من سقوط ألاف القتلي في خوض الحروب و المعارك وأنشاء لذلك مجموعات يجيدون فنون القتال و التخفى و التنكرو يؤمنون بالسمع و الطاعه و مستعدون للموت في سبيل تحقيق هدفهم و كانت علاقاتهم بالملوك تعتمد علي المصلحه فتراهم يتعاونون مع صلاح الدين ثم يتعاونون مع أعدائه من الصلبيين وكان أتباع حسن الصباغ يطيعونه حتى الموت فقد كانوا يخدرونهم و ينقلونهم الي حديقه بجوار القلعه و عندما يستيقظون يجدوا أنفسهم وسط الحدائق و الازهار و اشجار الفاكهه و النافورات و نساء تغنى و ترقص و يوهموهم بأنهم في الجنه مع الحور العين و بعد عدة أيام يتم طردهم منها و يذهبون بهم الي حسن الصباح الذى يوهمهم بأنهم اذا ارادوا أن يعودوا لهذه الجنه فعليهم السمع و الطاعه ثم يأمرهم بعمليات القتل و اذا ما فقدوا حياتهم سيفوزون بالجنه خالدين فيها .. فكانوا ينفذون كل تعليماته حتى و إن كان فيها موتهم … وربما أشتق هذا الإسم من كلمة حساسان نسبه الي حسن الصباح زعيمهم أو عساسون المشتق من كلمة العسس وهم حراس القلاع و الحصون ولكن أعتقد أنه قد تم تسميتهم بهذا الإسم إشاره الي مخدر الحشيش الذى كانوا يستخدمونه لتخدير أتباعهم للتأثير عليهم وقد عرفتهم أوروبا وسموهم بجماعة القاتل المحترف Assassin .
و كانوا يقتلون كل من يعارضهم من السياسيين و الحكام و حتى القضاة و أيضا الخليفه العباسي المسترشد و الراشد و غيرهم .
وإنتهت الحركه بغزو التتار فلقد تمكن هولاكو في نهاية القرن الثالث عشر من إسقاطهم و دخول قلعتهم ودمرها وقتل كل من فيها وكذلك إستطاع الأمير بيبرس القضاء علي قاعدتهم في سوريا وإنتهت بذلك جماعة الحشاشون و أصبحت من الماضي حتى تم إعادتها في لعبة بلاى ستاشن و إكس بوكس في عام ٢٠٠٧ من شركة يوبى سوفت وسميت هذه اللعبه Assassins CREED آى عقيدة القتله .
ثم بعد ذلك تم ظهور جماعة داعش المتطرفه ….. فهل لاحظتم وجه التشابه بينهم وكيف نعانى من الجماعات المتطرفه التى تخلط الدين بالسياسه وأن ما يحدث الأن ليس بجديد بل هو مشكله قديمه وأن هذه الجماعات تختفى و تعود للظهور بأشكال جديده وأن من يظهرها هم أجهزة مخابرات الأعداء فكلنا نعلم بأن داعش هى صناعه من أجهزة المخابرات الأمريكيه التى تتحكم بها الماسونيه العالميه كما يتحكمون في ألعاب البلاى ستاشن أيضا للسيطره علي عقول أطفالنا و نحن غافلون .
وأن فكر الدواعش هو نفس فكر الحشاشون أو الوهامون أو القتله المأجورين و كيف يستخدمون النساء و المخدرات بإسم الدين فداعش معناها دولة إسلام عراق و شام فلو أخذت من كل كلمه الحرف الاول تجد داعش . وأن الحشاشون بدايتهم كانت في شمال إيران و في سوريا وانهم يسيطرون علي أتباعهم بالمخدرات كما نرى الأن وكمية المخدرات التى يحاولون إدخالها للبلاد ….حاولوا ربط الأحداث ببعضها قديما و حديثا وسوف تعلمون ما يخطط لكم وسوف أترك لكم التفكير و التدبر لأن كما قلت لكم من قبل أن الماسونيه تعمل علي تغييب العقول و أنا أحثكم علي إعمال عقولكم و التفكير لكى نعمل عكس خططهم . وفقكم الله وحفظ مصر و شعبها . (طارق الفامي) .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة