تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الموالح المصرية تغزو الأسواق البرازيلية

الموالح المصرية تغزو الأسواق البرازيلية

كتب إبراهيم فياض

أعلن السيد القصير وزيـــــر الزراعــــة واستصــــلاح الاراضــــى، نجاح الحجر الزراعي المصري، في فتح سوق جديدة للموالح المصرية بدولة البرازيل.

جاء ذلك وفقا للتقرير الذي تلقاه من الدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي، والذي اشار خلاله الى نجاح جلسات التفاوض مع دولة البرازيل والاجتماعات المشتركة، وتبادل زيارات الوفود والبعثات الفنية، في فتح الباب أمام الصادرات الزراعية المصرية من الموالح في السوق البرازيلية.

واشار العطار الى انه لاول مرة يتم فتح سوق الموالح بدولة البرازيل أمام الصادرات المصرية، وذلك بعد عملية تفاوض طويلة اشتملت على استقبال وفد فنى من دولة البرازيل قام بعمل زيارات ميدانية للاطلاع على نظام الانتاج والتصدير والفحص الحجرى من اجل تلبية اشتراطــــات الصحـــة النباتية للجانب البرازيلى.

واوضح ان الجانب البرازيلي، اخطر الحجر الزراعي المصري بالإشتراطات الفنية للتصدير، حيث تم دراسة مدى اماكنية تطبيق هذه الاشـــتراطــــات، والتي تبين توافقها مع الحجر الزراعى المصرى وإمكانية التصدير.

ومن جهته اشاد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالجهود التي يبذلها رجال الحجر الزراعي المصري، لفتح أسواق جديدة أمام الحاصلات الزراعية المصرية وذلك من خلال التفاوض مع سلطات الحجر الزراعى بدول العالم المختلفة وكذلك التوافق مع اشتراطات الاستيراد الفنية اللازمة لنفاذ المنتجات المصريـــــة الزراعيـــة لتلك الاســــــواق.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة