تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الملحق الثقافي العماني في رحاب جامعة مدينة السادات

الملحق الثقافي العماني في رحاب جامعة مدينة السادات

كتبت/ دعاء جمال_ القاهرة

في إطار سياسة الجامعة للتواصل مع الملحقين الثقافيين للدول العربية والأفريقية استقبل اليوم الأحد 2019/8/25 أ.د.أحمد محمد بيومي رئيس جامعة السادات بمكتبه الدكتورة/ مني بنت موسي – الملحق الثقافي لسلطنة عمان
وقد حضر المقابلة أ.د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، أ.د/نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
والسادة عمداء كليات الجامعة ومدير مركز ضمان الجودة ومديري وحدة الوافدين بالجامعة.

وأكد الدكتور بيومي علي تقديم كافة التسهيلات للطلبة الوافدين من مختلف الدول العربية الذين يدرسون بالجامعة، وذلك بما لا يخل بجودة العملية التعليمية لضمان تلقي هؤلاء الطلاب تعليماً مميزاً، مشيراً أن كليات جامعة مدينة السادات تشهد إقبالاً على الدراسة بها من قبل الطلبة الوافدين لما تقدمه الجامعة من تسهيلات لهم وجاء ذلك خلال استقباله الدكتورة مني بنت موسي في مكتبه اليوم.
كما أكد سيادته علي زيادة التعاون بين جامعة مدينة السادات وسلطة عمان وتشجيع التبادل الطلابي وأعضاء هيئة التدريس.

وأكدت الدكتورة مني بنت موسي علي تقديرها لما تقدمه جامعة مدينة السادات للطلاب العمانيين من تسهيلات إدارية بجانب الاهتمام بجودة العملية التعليمية، مشيدة بوجود إدارة خاصة للوافدين بالجامعة والتي ستعمل علي زيادة التواصل مع الطلاب العمانيين وحل المشكلات وإزالة المعوقات.

وقالت أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التواصل مع جامعة مدينة السادات والعمل على زيادة الأعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة بها، مضيفة أن الطالب العماني يفضل الدراسة بمصر عن أي دولة أخري، وأن جامعة مدينة السادات تتمتع بسمعة طيبة وحريصة علي زيادة طلاب سلطنة عمان بالجامعة وكلياتها وبرامجها المختلفة وطالبت بإرسال تقرير رسمي عن الطلاب العمانيين الدراسين بالجامعة لمتابعتهم .

ومن خلال ذلك أكدت الدكتورة شادن معاوية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث علي التواصل بين الجامعة والملحقين لمتابعة المستوي التعليمي لكل طالب بانتظام.
كما حث الدكتور حمدي عمارة علي ضرورة وضع قناة تواصل بين جامعة مدينة السادات وسلطة عمان
وفي الختام أشادت الدكتورة مني بنت موسي علي حسن استقبالهم بالجامعة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة