تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المقاولون يعود اليوم إلى القاهرة

المقاولون يعود اليوم إلى القاهرة

كتب : أحمد أبو النجا

يعود اليوم الخميس فريق المقاولون العرب إلى القاهرة وذلك بعد انتهاء معسكر الفريق الذي أقيم في الاسماعيلية منذ الأحد الماضي لاستكمال الاستعدادات لبطولة كأس الرابطة حيث يصطدم المقاولون بالبنك الأهلي في اللقاء الأول بمجموعته والتي تضم فرق الأهلي وسموحة والبنك الأهلي- الجونة- الإسماعيلي .

حددالمديرالفني للمقاولون العرب”محمدعودة”أبرز متطلبات الفريق فى الميركاتو الشتوي والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم قبل استئناف الدوري العام بعد فترة التوقف الدولى القائمة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم لأفريقية.

اتفق”عودة” على ضم ثلاثة صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية أبرزها ضم مهاجم سوبر وكان عضو مجلس إدارةالمقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرةالمهندس “محمدعادل فتحي” قد أكد على احتياج الفريق للتدعيم في مركز رأس الحربة وقلب الدفاع.

حصل المديرالفني للمقاولون العرب “محمدعودة”على وعد من إدارة النادي بتلبية احتياجات الجهاز الفني فى الميركاتو الجاري وضم صفقات مميزة لتدعيم صفوف الفريق قبل استكمال بطولة الدوري العام والتي تتوقف فى الفترة الحالية بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة