تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المستشار حماده عبد الجليل خشبه يكتب : يدُ تبني ويدُ تحمي مقدرات شعبها

المستشار حماده عبد الجليل خشبه يكتب : يدُ تبني ويدُ تحمي مقدرات شعبها

سيظل العاشر من رمضان ذكرى تطل علينا ونحتفل بها مرتين كل عام ،في السادس من أكتوبر وفي العاشر من رمضان ، وسوف تظل هذه الذكري محفوره في ذاكرة كل المصريين باعتبارها يوما للنصر والعزه والكرامه.

في عام 1973 شرعت مصر من تحرير الأرض من الرجس الصهيوني وتطهيرها من عار الهزيمه.

غيرت القوات المسلحه المصريه الواقع المرير وإزالة واقع الهزيمه ورجعت ارض سيناء الحبيبه الي حضن المصريين .نتطلع بكل الفخر لذكرى النصر، الذى غير موازين القوى بالمنطقة كلها، وأعاد لمصر والعرب كرامتهم ورفع رأسهم عالياً.

انتصرنا بالعمل والجهد والكفاح وبذل أقصى ما نستطيع لاستعادة حقوقنا المسلوبة وكرامتنا الهدوره.

وفقنا الله سبحانه وتعالى في انتصارات العاشر من رمضان لأننا عملنا بما أمرنا الله من الاعداد الجيد والعزم والقوي مستنين بالعلم والتدريب الشاق والمتواصل لأننا كنا أصحاب حق ندافع عنه ونسعى لاستعادته.

هذه الحقيقة يجب ألا تغيب عنا على الإطلاق، وأن نعى دائماً، أن النصر فى أى معركة وفى الحياة بصفة عامة، يحتاج إلى العمل والإخلاص وبذل الجهد، حتى يوفقنا الله فيما نسعى إليه.ل

لم تكن مجرد حرب عابرة فى تاريخ مصر ، بل كانت حدثا فريدا من نوعه أثار العالم أجمع، حيث شهد هذا اليوم أكبر الانتصارات المصرية والعربية، وتمكن المصريون من عبور قناة السويس، أكبر مانع مائى فى العالم، وتحطيم دفاعات خط بارليف الحصينة. وتلّقى العدو ضربة قاسية تحطمت فيها أسطورة الجيش الذى لا يقهر على حد قولهم.

قامت القياده العامه للقوات المسلحه بتهنئه الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحه بذكرى العاشر من رمضان المجيدة، الذين يؤكدون دائماً وفائهم للمهام والمسؤوليات التى يحملون أمانتها فى الدفاع عن الوطن وحماية شعبه ومقدساته وصون أمنه القومى.

لقد أنهت حرب العاشر من رمضان أسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يُقهر، وكانت بداية الانكسار للعسكرية الإسرائيلية، ومن ثم سيظل هذا اليوم العظيم ـ العاشر من رمضان مصدر مجد وفخر يحيط بقامة العسكرية المصرية على مر التاريخ، ووسامًا على صدر كل مسلم وعربي، وشفيعًا للشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الدفاع عن الوطن.

سوف تنتصر مصر على سد النهضه الذي يعتبر اقل بكثير من خط برليف بإذن الله وبقدرته وسوف تظل مصر مرفوعة الرايه وسيظل كل مصري مرفوع الرأس ويفخر بقواته المسلحه وبقيادتة الحكيمه وشعبه الذي دائماً يقف خلف قيادته بكل امانه وشرف.

حما الله مصر دائما وابدا وحما شعبها وجيشها وقيادتها

وتحيا مصر

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة